3 أشياء يجب التحقق منها قبل شراء الإطارات التجارية

شراء إطارات الشاحنات التجارية يختلف عن شراء إطارات سيارات الركاب. قرار شراء النوع المناسب من الإطارات  يمكن أن يؤدي إلى تعزيز عمليات الشركة والى توفير المال.

 

ولكن السوال هو كيف تجد النوع المناسب من الإطارات التجارية؟

 

اليوم، سنناقش الأشياء الثلاثة التي يجب عليك البحث عنها عند شراء الإطارات التجارية.

 

3 أشياء يجب التحقق منها قبل شراء الإطارات التجارية

 

 

1: اختر إطارات جميع المواسم إذا كنت سائقًا حضريًا:

 

للقيادة في الشوارع، تعد إطارات الشاحنات لجميع المواسم خيارًا جيدًا. من ناحية أخرى، تعتبر الإطارات الوعرة أو الإطارات الطينية مثالية للأراضي غير المستوية أو الصخرية. عند اختيار إطارات الطرق الوعرة لشاحناتك تعتبر الجدار الجانبي للإطار ونمط المداس مثاليين لتحسين تجربة القيادة ومنع الضرر عند عبور التضاريس الموحلة أو الصخرية.

 

يتيح لك اختيار الإطارات المناسبة لجميع المواسم تحقيق أقصى استفادة من إطاراتك الجديدة مع توفير المال. لهذا، نوصيك بأن تفكر جيدا اثناء شراء الإطارات لتحقيق أقصى استفادة من كل إطار.

 

2: لا تنس سعة التحميل:

 

الشيء التالي الذي يجب معرفته عن الإطارات التجارية في عمان هو سعة حمولتها. كما تعلم، تحمل هذه المركبات الكثير من الوزن، وتتعرض لضغط كبير. لذلك، عند شراء إطارات جديدة عبر الإنترنت في عُمان، ضع في اعتبارك سعة حمولة السيارة ومعرفة ما إذا كان النموذج يمكنه دعمها. يمكنك دائمًا الاتصال ببعض خبراء إطارات لدينا و سوالهم عن أقصى أداء يمكن أن يقدمه كل طراز في ظل ظروف مختلفة.

 

3: تصميم المداس مهم جدا:

 

ينقسم تصميم المداس إلى فئتين: تصميم الضلع وتصميم العروة. تعتبر الإطارات ذات التصميم المضلع مثالية للأسطح الرطبة وهي ايضا مهمة من اجل التحميل والتوصيل التي تتطلب الكثير من الدوران أو المناورة. بالنسبة للإطارات المستخدمة في عمليات الأسطول المهنية، يتم اختيار تصميم العروة بشكل متكرر.