3 أسئلة يجب أن تطرحها أثناء شراء الإطارات

سواء كنت تشتري سيارة مستعملة أو سيارتك الحالية تحتاج إلى تغيير الإطارات، فمن الصعب دائمًا على الشخص العادي شراء إطارات جديدة لسيارته.

 

نحن هنا لمساعدتك لمواجهة هذا التحدي. في هذا المقال، ستتعلم كل ما تحتاج أن تسأله للبائع أثناء شراء إطارات جديدة حتى لا ينتهي بك الأمر بالحصول على إطارات متضررة لسيارتك.

 

ما هي الإطارات المثالية؟:

 

إذا كنت تعتقد أن سيارتك تحتاج إلى تغيير الإطارات، فيجب أن تتساءل عن الإطارات التي ستكون مثالية لسيارتك. 

 

الجواب بسيط. إذا كان عليك استبدال إطاراتك ، فحاول الحصول على نفس الحجم والإمكانات الأصلية. بهذه الطريقة، ستعمل سيارتك بشكل مثالي وموثوق. لذا احصل على نفس الإطارات أو إطارات مماثلة لسيارتك.

 

هل يجب استبدال جميع الإطارات؟

 

إنها حقيقة تستحق أن تؤخذ في الاعتبار أن الإطارات الأمامية للسيارة تتآكل بشكل أسرع من الإطارات الخلفية. لذلك، حتى إذا كانت إطاراتك الأمامية في وضعية متعبة، فقد تظل الإطارات الخلفية قادرة على قطع آلاف الأميال. لهذا أنه من الجيد دائمًا فحص جميع الإطارات وتغيير إطارات أمامية إن أمكن.

 

يمكنك أيضًا الحصول على زوج جديد للإطارات الخلفية واستخدام الإطارات الخلفية القديمة كإطارات أمامية. هذه الطريقة ستوفر عليك الكثير من التكاليف.

 

إذا كنت تود باستبدال الإطارات في مركبة ذات دفع رباعي، فلا تنس اتباع تعليمات الشركة المصنعة. لا ينصح بشراء إطار واحد في حالة تلف الإطار. اذا تضرر أحد الإطارات الموجودة على جانب واحد من السيارة، استبدلها بأخرى جديدة على الجانب الآخر.

 

كم يجب أن تدفع؟

 

إنه أحد أهم جوانب للتركيز عليه اثناء الحصول على إطارات جديدة. بالنسبة لبعض الأشخاص، لا يهتمون بالجودة لذا يشترون إطارات رخيصة وينتهي بهم الأمر بتغييرها مرارًا وتكرارًا. من المهم أن تقوم بأبحاثك وتحاول الاستثمار في إطارات عالية الجودة لمرة واحدة على المدى الطويل بدلاً من الحصول على إطارات أرخص لفترة قصيرة من الزمن.