كيف تبقي سيارتك باردة في الصيف

حان الوقت للذهاب الى الشاطئ لأن الصيف على الابواب. و عائلتك متحمسة للشاطئ من الأسبوع الماضي.

 

يبدأ جميع أفراد الأسرة في الذهاب إلى السيارة، والسيارت ساخنة مثل الجحيم!

 

الصيف هو وقت مثالي للنزهات والاستمتاع ولكن درجات الحرارة العالية يمكن أن تفسد متعة. لذا، إليك بعض النصائح حول إبقاء السيارة باردة في الطقس الحار.

 

3 اختراقات للحفاظ على سيارة باردة في الصيف

 

1: أوقف السيارة في مكان ابرد:

 

من الضروري معرفة أفضل الأماكن للوقوف عند محاولة معرفة كيفية الحفاظ على سيارتك باردة في الحرارة. حاول الوقوف في مرآب أو مكان فيه ظل. على الرغم من أن المرائب والمواقف تكون ساخنة، إلا أنها ستبقي سيارتك خارج أشعة الشمس. إذا لم تتمكن من الوقوف في مرآب أو المواقف العامة، فحاول ان توقف السيارة تحت الشجرة أو في منطقة مظللة امام المبنى. 

 

2: قم بتغطية لوحة القيادة وعجلة القيادة:

 

قد تنسى أحيانًا تثبيت شمسية الزجاج الأمامي. نتيجة لذلك، عندما تدخل سيارتك في يوم مشمس وحار، قد تحرق يديك على لوحة القيادة أو عجلة القيادة. ستساعدك تغطية لوحة القيادة وعجلة القيادة المصنوعة من القماش أو التنجيد في الحفاظ على هذه المناطق من المقصورة أكثر راحة للمس. بالإضافة إلى ذلك، سوف تمنع التلاشي الناجم عن الشمس أو تكسير الفينيل على لوحة القيادة.

 

3: استفد دائما من الشمسية:

 

يفضل العديد من السائقين الذين يوقفون السيارة في الخارج استخدام الشمسية. تساعد الشمسية في الحفاظ على برودة المقصورة و منع دخول لاشعة الشمس، خاصة إذا وضعت واحدة في كل من الزجاج الأمامي والخلفي. حتى إذا وجدت مكانًا مظللاً لوقوف السيارات، فإن الشمسية من لازم استخدامها لأن الشمس تتحرك طوال اليوم.