روح جيتي “استمتع بالقيادة”

** يونيو 2020: مسقط، سلطنة عمان: تواصل جيتي للإطارات -كواحدة من أكبر الشركات المصنعة للإطارات وأكثرها مكانة في العالم- دعم روح علامتها التجارية: روح المرح، روح الجرأة وروح تستمر في بلوغ حدود جديدة في سعيها الشغوف إلى الأداء العالي والقيادة الممتعة.

استمتع بالقيادة: هاتان الكلمتان أكثر من مجرد تعبير، فكما تقول الشركة التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها “تعبر الكلمتان عن شغف إطارات جيتي وكيف تطمح الشركة لأن تكون جزءًا إيجابيًا من تجربة كل سائق”.

من خلال ما يزيد عن 60 عامًا من التصنيع، دفعت روح جيتي الشركةَ بمجموعة فريدة من القيم والحيوية التي تستمر في الظهور اليوم، بدءًا من كل شخص من مصمميها ومهندسيها وموظفي الإنتاج والدعم، إلى موزعي الشركة في أكثر من 130 دولة حول العالم، وأخيرًا إليك: السائق والراكب.

سواءً كنتِ أمًا توصلين أطفالك إلى المدرسة، أو مالك أسطول مركبات مع سائقين ينقلون البضائع عبر البلاد، أو كنتَ رجل أعمال يقوم برحلات يومية لمقابلة العملاء، أو إذا كنت ببساطة تحب الاستمتاع بالتواجد في الطرقات المفتوحة، تقدم لك جيتي أفضل المنتجات والخدمات لـ “تستمتع بالقيادة”.

بروح الأداء طويلة الأمد وسلامة القيادة، توفر جيتي أيضًا لمالكي المركبات راحة البال على المدى الطويل من خلال موارد معلومات الإطارات المفصَّلة. حيث تقدم لأصحاب السيارات والمركبات التجارية نصائح مفيدة للعناية بالإطارات لضمان السلامة والأداء الأمثل على المدى الطويل.

من خلال الحفاظ على وفائها لتراثها وعلامتها التجارية، تخطط جيتي للإطارات مواصلة زخمها القوي في عام 2020 وما بعده، بينما تبحث أيضًا عن الفرص في جميع المواقف ولا تلين أبدًا في مواجهة التحديات. كما ما تزال الشركة متحمسة للتركيز على مختلف مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات -مثل التصنيع الأخضر وحماية البيئة والتعليم وصحة الموظفين، وغيرها من المشاريع الجارية.

تفخر جيتي للإطارات في سلطنة عمان بتقديم روح علامتها التجارية للعملاء مع توفير تقنية الإطارات الحائزة على الجوائز التي أثبتت نفسها في عالم رياضة السيارات عالية الأداء، والتي تستوفي جميع المواصفات اللازمة من حيث أداء القيادة والسلامة والمتانة على المدى الطويل. تتوفر مجموعة كاملة من إطارات جيتي في جميع أنحاء عمان عبر شبكة وكلاء عينت للسيارات التابعة لمجموعة تاول.