تقدم إطارات سميتومو للسائقين في عمان عروض ترويجية على قسيمة شراء “اشتري أكثر لتحصل على المزيد”

اكتوبر/ 2018: مسقط، سلطنة عمان: سميتومو – العلامة التجارية للإطارات ذات الأداء العالي بتراث ياباني يبلغ من العمر 400 عام- تقدم حاليًا عرض “اشتري أكثر لتحصل على المزيد” لسائقي السيارات في عمان.

بعد شراء 4 إطارات من طراز سميتومو باسنجر أو 4 × 4، سيحصل العملاء على قسائم تسوق بقيمة 5 ريالات عمانية لاستخدامها في مركز تجاري رائد في السلطنة.

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء الذين يشترون 4 إطارات سميتومو للشاحنات أو الحافلات على قسائم تسوق بقيمة 10 ريالات عمانية لاستخدامها في مركز تجاري رائد في عمان.

يستمر العرض حتى 30 نوفمبر، وهو صالح للمشتريات النقدية فقط. (تطبق الشروط والأحكام).

ليس فقط يمكن لعملاء سميتومو الآن أن يتطلعوا إلى المزيد من القيمة المضافة من خلال عرض “اشتري أكثر لتحصل على المزيد”، بل ويمكنهم أن يتطلعوا إلى القيادة المذهلة مع تعزيز الأداء والسلامة على الطرق الممهدة و الوعرة التي تشتهر بها سميتومو، فضلاً عن متانتها على المدى الطويل واقتصادها في استهلاك الوقود.

حاليا تقدم مجموعة سميتومو في سلطنة عمان خدماتها لسيارات الركاب، ومركبات الدفع الرباعي، وسيارات SUV و SUV كروسوفر. كما تقدم الشركة مجموعة شاملة من الإطارات للشاحنات الخفيفة والحافلات والمركبات التجارية.

يمكن شراء إطارات سميتومو من مواقع شركة عينت للسيارات والوكلاء المعتمدين لديها في جميع أنحاء البلاد.

تم تصنيف سميتومو كواحدة من العلامات التجارية العشرة الأولى لتصنيع الإطارات في العالم. ويقع مقرها الرئيسي في كوبي، اليابان. وتمثلها 108 موقع في 65 دولة حول العالم، ومع مرافق التصنيع في البرازيل وجنوب أفريقيا وتركيا والصين وتايلاند؛ فإن سميتومو تعتبر علامة تجارية دولية حقيقية، تتنافس على أساس قيمة المنتج والأداء العالمي الحقيقي