مجموعة سميتومو تلتزم بتجنب قطع الغابات وتخفض من تأثيرها على البيئة

27 ديسمبر/ 2018: مسقط، سلطنة عمان: تماشيا مع مشاركتها في المنصة العالمية للمطاط الطبيعي المستدام (GPSNR) التي تم الإعلان عنها مؤخرا، اعتمدت شركة سميتومو لصناعة المطاط المحدودة (SRI) في اليابان -الشركات المصنعة لإطارات سميتومو المتميزة وغيرها من المنتجات- سياسة المطاط الطبيعي المستدام؛ سعيًا منها في الحفاظ على البيئة.

ومنذ انضمامها إلى مبادرة المطاط الطبيعي المستدام (SNR-i) التي أنشأتها المجموعة الدولية لدراسة المطاط (IRSG) في أكتوبر 2016، صرحت سميتومو لصناعة المطاط بأنها قد بذلت جهودا مستقلة صديقة للبيئة.

من خلال المشاركة في المنصة العالمية للمطاط الطبيعي المستدام، قالت سميتومو أنها ملتزمة “ليس فقط لتشجيع المزيد من الجهود الاستباقية والتعاونية التي تشمل كل من سلاسل التوريد ومختلف أصحاب المصلحة الآخرين، ولكن أيضًا لمضاعفة جهودنا الخاصة نحو تحقيق الاستدامة المطاطية الطبيعية” ، وفقًا لمفهومها الخاص لسياسة المطاط الطبيعي المستدام.

وصرحت مجموعة سميتومو لصناعة المطاط بأن سياستها الجديدة تتضمن الالتزام بتجنب قطع الغابات والمراعاة البيئية بتخفيض تأثيرها على البيئة، واحترام حقوق الانسان، وضمان الامتثال الكامل، و تعزيز الشفافية والتتبع، وتحسين الإنتاجية الزراعية، وتعزيز اعتبارات الصحة والسلامة.

يقع مقر الشركة الرئيسي في كوبي، اليابان. وتمثلها 108 موقع في 65 دولة في جميع أنحاء العالم، ومع مرافق التصنيع في البرازيل وجنوب أفريقيا وتركيا والصين وتايلاند، تعد سميتومو علامة تجارية عالمية حقيقية تتنافس على أساس قيمة المنتج والأداء العالمي.

تجمع شركة سميتومو بين أعلى الدرجات في المواد والهندسة الدقيقة وتقنية البحث والتصميم المبتكرة للغاية.
تتوافر إطارات سوميتومو الآن في شركة عينت للسيارات، وهي فرع من مجموعة تاول للسيارات الناجحة للغاية والمتخصصة في الإطارات، فضلاً عن قطع غيار السيارات والزيوت والبطاريات والوكالات المعتمدة في جميع أنحاء البلاد. تسعى شركة عينت إلى جلب علامات تجارية مرموقة إلى سلطنة عمان، والتي تقدم قيمة وجودة للعملاء من الأفراد والشركات. يمكن للعملاء الحصول على قيمة إطارات لا مثيل لها وأداء لسيارات الركاب والحافلات والشاحنات والمساهمة في إنقاذ الطبيعة