جيتي للإطارات تترك انطباعا راسخا في تحدي تجوال السيارات الكهربائية

** يوليو/ 2019: مسقط، سلطنة عمان: جيتي للإطارات –إحدى المصانع الكبرى والحائزة على جوائز بالعالم- كانت المزود الوحيد والراعي لتحدي تجوال السيارات الكهربائية في تيانجين، أول فعالية رياضية لسيارات SUV الكهربائية تقام في الصين.
استخدمت FRD -في نسخة المسار المعدل في المدشنة حديثا NIO ES8 من إطارات جيتي لسيارات SUV- لأسطول كامل من سياراتSUV الكهربائية. إطارات جيتي التنافسية جي تي آر المصممة خصيصا بحجم 275 / آر 3522 قادت كل واحدة من المركبات، وظهرت علامة جيتي التجارية على كل من المركبات الأنيقة والعصرية. كان هذا التحدي هو الحدث الرئيسي في مهرجان رياضة السيارات الجديدة EV1 الذي أقيم على حلبة تيانجين في1 الدولية.
جذبت الجديدة NIO ES8 انتباه الكثير من السائقين للمشاركة في هذه السلسلة، مع النزعة الجديدة للسيارات الكهربائية الناشئة كأفضل منافسات في السباق. وقال كينيث ما -رئيس FRD- “إن هندسة وتسويق مركبات الطاقة الخضراء آخذة في التوسع، وأن النقل الشخصي الكهربائي يتطور بسرعة، ويجب تطوير رياضة السيارات الكهربائية بسرعة لتلبية احتياجات الشركات المصنعة والأسواق الصناعية. خلال السباق كان أداء إطارات جيتي قويًا للغاية ، حيث سمح لحدث سلس وناجح يمهد الطريق لمبادرات إضافية مماثلة في المستقبل.”

وكجزء من التزام جيتي للإنتاج الأخضر وحماية البيئة تظافرت السيارات الكهربائية والقيادة النظيفة بجانب مهمة الشركة. تأمل جيتي في أن تكون جزءًا من موجة المستقبل التي تجلبها وسائل النقل الحديثة وذلك بالتقليل من النفايات من خلال إنتاج أفضل وإطارات أكثر كفاءة وكذلك تشجيع استخدام السيارات الكهربائية ذات الطاقة البديلة.

تُمثِّل جيتي للإطارات في سلطنة عمان شركة عينت للسيارات ش.م.م، قطاع ضمن مجموعة تاول الناجحة للغاية، المعروفة بالمتانة والأمان والكفاءة والأميال والأداء.
علامة جيتي التجارية مرادف للمعاير العالية لعمليات إدارة الجودة ومرافق البحث والتطوير من الدرجة الأولى وتقنية السيارات الرياضية المثبتة والثقة المبنية من أكثر من 60 عام.
وقال متحدث باسم عينت للسيارات “يستطيع العملاء تجربة التقنية المثبتة بالفعل وأداء إطارات جيتي في قيادة المركبة والحصول على قيمة إطارات لا تضاهى. بالإضافة إلى أن إطارات جيتي تتضمن نطاق كامل لجميع أنواع المركبات –تقريبا- من السيارات فائقة الأداء والسيدان الفخمة والكروسوفر وSUV إلى الحافلات والشاحنات التجارية والخفيفة وسيارات السباق. نضمن للعملاء نفس القيمة والأداء المتين الذي أصبح موضع ثقة في أكثر من 130 دولة.”

تتوفر إطارات جيتي في شركة عينت للسيارات ش.م.م ووكلائها المعتمدين في أرجاء البلاد. تسعى عينت لجلب العلامات ذات السمعة إلى سلطنة عمان والتي تقدم القيمة والجودة لعملاء التجزئة والشركات.