إطارات جيتي تضمن المزيد من السعادة والثقة في كُل مي

4 أغسطس 2019: مسقط، سلطنة عُمان: إطارات جيتي المُقدمة في سلطنة عُمان بواسطة شركة عينت للسيارات ش م م، و جزء من مجموعة تاول الناجحة جداً، والمعروفة بالمتانة والموثوقية والسلامة وأفضل جودة لقطع الأميال و الأفضل أداءاً على الإطلاق.

يقع المكتب الرئيسي في سنغافورة وتُغطي العلامة التجارية أكثر من 130 دولة حول العالم، وترتبط العلامة التجارية جيتي بمعايير عالية من اجراءات مراقبة وضبط الجودة، مرافق البحث والتطوير من الدرجة الأولى، تكنولوجيا السيارات الرياضية إلى جانب الثقة التي بنتها على مدى أكثر من 60 سنة.

وتُركز العلامة التجارية جيتي في مصانعها الثمانية في كلاً من الولايات المُتحدة الأمريكية، الصين و أندونيسيا، على وضع أنظمة صارمة لمراقبة الجودة وتلبية المواصفات الدولية للحصول على نتاج مثالي في الأمن والسلامة.

وأبدى الزبائن في سلطنة عُمان و مختلف أنحاء العالم ممن قاموا بتجربة أداء إطارات جيتي بأنفسهم عن سعادتهم بالقيمة العالية للإطارات التي لا تُضاهى. وتلتزم إطارات جيتي لكسب رضا زبائنها من خلال التشكيلة المُتكاملة لجميع أنواع السيارات بدءاً من المركبات فائقة الأداء، السيارات الصغيرة الفخمة، كروسوفر، سيارات الدفع الرباعي إلى الحافلات والشاحنات الخفيفة والتجارية و سيارات السباق.

تتميز إطارات جيتي المعروفة باستخدامها لأميال إضافية وذات المدى الطويل التي تجلب الاطمئنان وراحة البال للعملاء. بحيث يسعد الزبائن لحصولهم على قيمة أفضل وأداء قوي ومستمر.

وصرّح مُتحدث من شركة عينت للسيارات :”إطارات جيتي لازالت تزداد شعبية في سلطنة عُمان، وخاصة فيما يتعلق بفئة الشاحنات وحافلات النقل العامة مع زيادة المبيعات المؤسسية. وقد أثبتت باقات الأسعار المناسبة والمعقولة على الرغم من المسيرات الصعبة، من تقديم حزمة متكاملة للزبائن لتجعلهم أكثر سعادة و رضا”.

تتوفر إطارات جيتي في شركة عينت للسيارات ش م م و وكلائها المُعتمدين في مختلف أنحاء البلاد. تسعى عينت لجلب العلامات التجارية المشهورة إلى السلطنة، التي توفر القيمة والجودة لعملاء التجزئة والشركات