إطارات جيتي وبرايمويل توسع من نشاطها مع عينت للسيارات

20 فبراير/ 2019: مسقط، سلطنة عمان: تقدم عينت للسيارات ش.م.م جزء من مجموعة تاول الناجحة المتخصصة في الإطارات وقطع غيار السيارات والبطاريات والزيوت- إثنان من المجموعة الشعبية من شركة جيتي للإطارات ، وهما إطارات جيتي وبرايمويل.

تعد سنغافورة -المقر الرئيسي لإطارات جيتي- واحدة من أكبر شركات الإطارات في العالم، حيث تمتلك 8 مرافق تصنيع، وأكثر من 32,000 موظف عالمي، وشبكة توزيع لأكثر من 130 دولة.

إطارات جيتي

يندرج تحت إطارات جيتي العلامة التجارية جيتي والتي تعد المرادف لأعلى معايير إجراءات مراقبة الجودة، ومرافق البحث والتطوير من الدرجة الأولى، والتكنولوجيا التي أثبتت جدواها، والجوائز والثقة التي بنتها على مدى 60 عاما. تضمن جيتي حياة أطول للإطارات والتوفير من منتجات الشركة.

يمكن للعملاء تجربة أداء جيتي بأنفسهم والإحساس بالمتانة والأميال. وفي الواقع تمتلك جيتي مجموعة واسعة من مختلف المركبات، بدءًا من السيارات فائقة الأداء، وسيارات السيدان الفاخرة، وسيارات الكروسوفر، وسيارات SUV إلى الحافلات  والشاحنات الخفيفة والتجارية وسيارات السباق.

إطارات برايمويل

العرض الثاني من نفس شركة جيتي للإطارات هي إطارات برايمويل. لضمان رضى العملاء المطلق، توفر إطارات برايمويل ذات التصميم الممتاز أقصى أداء للإطارات لفترة أطول، وبالتالي تعمل كخيار اقتصادي أكثر للعملاء. تم إثبات إطارات برايمويل من حيث التكلفة الأفضل لكل كيلومتر مقارنة  ببعض العلامات التجارية الرئيسية في السوق.

يتم اختبار إطارات برايمويل في واحدة من أكثر أنظمة مراقبة الجودة صرامة وشاملة في هذه الصناعة، من أجل ضمان تجربة قيادة عالية الجودة وآمنة. لأكثر من 60 عامًا ، قامت برايمويل بتجهيز 5400 نوعًا مختلفًا من المركبات، سواء كانت شاحنة خفيفة أو SUV أو إطارات للركاب أو للشتاء. أكثر من 3.5 مليون سائق يثقون بجودة برايمويل عالمياً.

تُعرَف إطارات جيتي وبرايمويل بأداهما المثبت وتزويدهما العميل بمختلف المتطلبات بالنسبة إلى الحجم والنمط وكذلك السعر. كما أنها تتوفر بسهولة في عينت للسيارات ووكلائها في مختلف أرجاء السلطنة. وتسعى الشركة إلى جلب العلامات التجارية ذات السمعة إلى السلطنة والتي تقدم القيمة والجودة لعملاء الشركات والتجزئة.

ووفقًا لشركة عينت للسيارات ش.م.م -الموزع الوحيد لإطارات جيتي وبرايمويل في سلطنة عُمان- “تم تصميمها لتتخطى أميالًا اضافية وتضمن الابتسامات مع كل قيادة. صمتت إطارات جيتي وبرايمويل بشكل جيد ومتين ومدفوعة بالأداء ويمكن الاعتماد عليها فهي إطارات عالية الجودة تمنح مستخدميها دائمًا مزيدًا من الابتسامات مع كل ميل. وبغض النظر عن السيارة، تم تصميم إطارات جيتي و برايمويل لضمان شيئين مهمين للغاية على الطريق: الكثير من الأميال والابتسامات