فيجين اليرت – رائدة في معدات الأمان والتحذير، تقدم من عينت للسيارات في عمان

أصبحت عينت للسيارات الرائدة في صناعة ما بعد البيع وهي تفتخر بتمثيلها لشركة فيجين اليرت في عمان. تم تأسيسها تحت شعار ” الشغف حول الصيانة”، ويتم دعمها عن طريق المجموعة الأمريكية أيكو، تعتبر فيجين اليرت من الرائدين في مجال معدات التحذير الضوئية الصوتية. مع الوجود العالمي القوي لمجموعة ايكو، تقدم منتجات الأمان لأكثر من 45 دولة من مصانعهم في المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأميركية وأستراليا

تتميز أيضا الشركة بخط انتاج متنوع، وتشتهر فيجين اليرت في عمان بسبب لمبات الإنارة التحذيرية التي تأتي مع العديد من التطبيقات المختلفة مثل، الستروب الومّاض، الدوار، الليد والنماذج المتوهجة. أيضا منتجات مثل عمود الضوء من فيجين اليرت تجد الاستخدام الجيد من خدمات ممثلي الدولة مثل، الشرطة، خدمات الطوارئ، اطفاء الحريق والمطارات.

مدير العمليات التجارية، السيد شاجاهان عزيز، أكد على أن عينت للسيارات تهتم بتدابير السلامة والمنتجات الضوئية بسبب حركة المركبات الثقيلة بسبب مشاريع التنمية الضخمة الموجودة في سلطنة عمان. وأكد أن عينت قامت بشراكة مع الأفضل في المجال من أجل تقديم معدات أمان وتحذير موثوقة وبأسعار معقولة في عمان.

الكفاءة الفعالة لكل من منتجات ايكو للتكنولوجيا وشركة عينت لمنتجات السيارات قد وصلت لهذه الصورة بسبب تقديم أفضل المنتجات من حيث الجودة إلى عدد لا يحصى من الصناعات من خلال قنوات الخدمة الرائعة.