عينت للسيارات توقع اتفاقية مع الجمعية العمانية للسيارات

11 مارس/ 2019: مسقط، سلطنة عمان: وقَّعت مؤخرًا عينت للسيارات – احدى قطاعات مجموعة تاول الناجحة والمرادف للإطارات المعروفة عالميا سوميتومو وجيتي- اتفاقية مع الجمعية العمانية للسيارات (OAA).

ووفقًا لشروط الاتفاقية الموقعة في مكتب الجمعية، فإن شركة عينت للسيارات، ممثلة في إطارات سوميتومو وجيتي، ستكون الراعي الرسمي والداعم للجمعية العمانية للسيارات في جميع أنشطتها خلال موسم 2019.

وقعها من مجموعة تاول الفاضل رياض علي سلطان المدير العام لمركز تاول للسيارات، و من الجمعية العمانية للسيارات الفاضل سليمان الرواحي المدير العام.

بين سوميتومو للإطارات وجيتي للإطارات -التي تشتهر بإبداعها وسلامتها وجودتها وأدائها- مجموعة كاملة من السيارات فائقة الأداء، وسيارات السيدان الفاخرة، والسيارات الكروسوفر، وسيارات الدفع الرباعي إلى الحافلات، والشاحنات الخفيفة والتجارية وسيارات السباق. تتمتع كل من هذه العلامات التجارية العالمية بسمعة جيدة، وهي تشكل سمعتها كذلك في سلطنة عمان.

وفي حديثه خلال حفل التوقيع، قال الفاضل رياض علي سلطان -المدير العام لمركز تاول للسيارات “كوننا شغوفين بالرياضة في سلطنة عمان ولتشجيع مواهب السيارات، فقد وقعنا اتفاقية مع الجمعية العمانية للسيارات. كما أننا ملتزمون بتعليم ثقافة القيادة الآمنة في عمان “.

وأضاف سليمان الرواحي – المدير العام في الجمعية العمانية للسيارات- “نحن فخورون بالتعاون مع شركة عينت للسيارات ومركز تاول للسيارات، مرادفًا للسلامة والأداء نظرًا لجهودهم ومجموعة منتجاتهم وخدماتهم. و معًا سنفتح صفحة جديدة، بالروح الرياضية الحقيقية”.

ارتبط اسم اطارات جيتي ارتباطًا وثيقًا بالسباقات. ففي النسخة 65 التي اختتمت مؤخرا من سباق الجائزة الكبرى ماكاو الشهير، قدمت جيتي إطارات لجميع السائقين في مسابقة سباق كأس لوتس. بالإضافة إلى توفير الإطارات ودعم المسابقات في جميع أنحاء جمهورية الصين الكبرى، تشارك الشركة أيضًا في العديد من السباقات في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأوقيانوسيا وأماكن أخرى.

تجمع شركة سوميتومو للإطارات اليابانية الممتازة مواد عالية الجودة مع هندسة دقيقة وأبحاث مبتكرة وأحدث التقنيات. تعمل إطارات الجيل التالي عالية الجودة على تحسين كفاءة استهلاك الوقود وتقليل التأثير البيئي وتحسين الإحكام على السطح.

سوميتومو و جيتي للإطارات، ممثلين في سلطنة عمان من قبل شركة عينت للسيارات، و لديها وكلاء معتمدون في جميع أنحاء البلاد وتتوفر أيضا في منافذ تاول تاير كير بلس