عينت للسيارات تجلب لعمان الإطارات الرياضية الجديدة فاليرا من بريم ويل

ظهرت عينت بشكل واضح كشركة رائدة في قطاع ما بعد البيع في سلطنة عمان، مع القسم المخصص لخدمات وبيع إطارات السيارات. كما إنها مسؤولة عن توزيع، تجارة التجزئة والتسويق لبعض من أكبر العلامات التجارية في السوق، وتقدم عينت إطارات فاليرا AS الرياضية من بريم ويل.

تشتهر هذه الإطارات بجودتها، الموثوقية، والاستقرار على الطريق، ومن المعروف أن إطارات فاليرا الرياضية AS هي أفضل إطارات بريم ويل من حيث الأداء في جميع المواسم، ومن المؤكد أن القائد سوف يستمتع بتحكم هائل في جميع أنواع التضاريس مع ظروف طقس غير طبيعية دون القلق بشأن التعامل مع السيارة وأداء المكابح مع المذهلة إطارات فاليرا الرياضية AS.

تضمن الحزوز الأربعة المحيطية في الإطارات السلامة الأداء على الأراضي الرطبة والزلقة. فقد تم تصميمها مع مركب السيليكا الذي يضمن تحسين الجر في الثلج الخفيف مع تحسين التحكم وتقليل مقاومة الدوران. يعمل الكتف الكبير على تخفيض المجود للحد من الحركة أثناء الانعطاف مع توفير تحكم مذهل. مدعومة ضمان 40،000، تقدم الجديدة إطارات فاليرا الرياضية AS الإداء الاستثنائي في حزة كبيرة.

تسعى عينت للسيارات دائما لتقديم تجربة قيادة لا تقاوم لعملائها، مع مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة مثل بريم ويل، شبكة عديد من خدمات الصيانة ومراكز الخدمة وفريق من الخبراء المتخصصين، وتؤكد عينت للسيارات لعملائها حصولهم منتجات ذات الجودة الأعلى، التسليم في الوقت المحدد مع خدمة بكفاءة عالية.