عينت للسيارات وإطارات نيسون المُصنعة بواسطة صن العالمية تحتفلان معاً بمرور 5 أعوام من النجاح الباهر في عُمان

مسقط: بالشراكة مع صن العالمية، المُصنع الرائد والشهير لإطارات نيسون الغنية عن التعريف، تحتفل عينت للسيارات، الجزء الذي تفخر به مجموعة دبليو جي تاول،بـ5 أعوام من النجاح كوكيل حصري ومحلي في سلطنة عُمان. واليوم، تُصنف نيسون كواحدة من أفضل وأكثر الإطارات ثقة، إضافة إلى سمعتها الطيبة كعلامة للإطارات لفئة الشاحنات والحافلات.

كوكيل لأشهر علامتين للإطارات المُصنعة بواسطة صن العالمية، نيسون وسونتراك، فإن عينت للسيارات تهتم وتحرص على عمليات توزيع، بيع، وتسويق العلامتين التجاريتين لضمان أن كلتاالعلامتين لاقت قبولاً حسناً بالسوق، وتحقيق زيادة مطردة بالطلب في جميع أنحاء السلطنة. كما مُنحت عينت للسيارات مؤخراً ” شهادة تقدير للأداء المتميز والدعم المستمر لإطارات نيسون” في عام 2015.

صن العالمية، ومقرها الرئيسي في دبي، هي شركة إطارات عالمية تقدم مجموعة شاملة ومتكاملة من الإطارات عالية الجودة من خلال مجموعة متنوعة من الإطارات الرقائقية وإطارات راديال عبر العديد من الفئات تشمل سيارات الركاب، الشاحنات والحافلات التجارية الخفيفة والثقيلة، إضافة إلى إطارات الطرق الوعرة والصناعية تحت العلامتين التجاريتين نيسون وسونتراك. كما تقدم الشركة أيضاً جنوط وبطاريات تحت نفس العلامة التجارية. صن العالمية هي شركة تابعة لمجموعة شركات صن العالمية التي تعود جذورها في مجال التصنيع وصناعة إطارات السيارات إلى عام 1971. وتتمتع المجموعة بخبرة واسعة في مجال بحوث الإطارات والتطوير والإنتاج والتسويق وإدارة الإطارات.

تتمتع الشركة اليوم بحضور قوي في كل من الصين، غانا، هونغ كونغ، الهند، نيجيريا، سريلانكا، والإمارات العربية المتحدة مع قاعدة عملاء متسارعة النمو وممتدة عبر أربع قارات.

لأكثر من أربعة عقود من الخبرة في مجال صناعة السيارات تمكنت صن العالمية من ترجمة خبراتها وتحويلها إلى تطوير المنتجات التي تجمع بين السلامة، طول الأمد، المتانة، الأداء، والراحة، وبالتالي ملامسة جميع الضروريات لتصنيع إطارات مثالية.

تم إطلاق إطارات نيسون في عام 2004 وحققت نمواً كبيراً في القدرة والحضور، وبالتالي أصبحت واحدة من أسرع العلامات التجارية للإطارات نمواً على المستوى العالمي مما جعلها جديرة بالثناء والتقدير في العديد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا. وتضمن نيسون بأن جميع إطاراتها تلبي معايير الجودة العالمية. إطارات نيسون تم تصنيعها تحت نظام صارم لمراقبة الجودة في مصانع مزودة بتقنيات حديثة في الصين، والهند، وسريلانكا وحققت بذلك المعايير العالمية مثل وزارة النقل الأمريكية، اللجنة الاقتصادية لأوروبا، هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي، الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، والبرنامج النيجيري لتقييم المطابقة للمعايير، وغيرها.

مع الحرص على العلاقات الطيبة مع الشركاء، فإن صن العالمية وافقت بين تصنيع الإطارات وتوفير شبكة عالمية متكاملة للتسويق والخدمات اللوجستية انطلاقاً من دبي، مما يشكل نطاق أوسع ووصول أفضل لعملائها الكرام. وتثق الشركة بأن الاستثمار في تطوير إدارة خدمات ما بعد البيع للإطارات يؤدي إلى توفير حلول طويلة المدى ومستدامة للشركاء في جميع أنحاء العالم.

وقال متحدث بإسم عينت: “نتمتع دائماً بالدعم الممتاز والمستمر من قبل نيسون وصن العالمية. وقد لاقى هذا المنتج عال الجودة إقبالاً كبيراً بالسوق، حيث أثمرت جهودنا لتسويق هذه العلامة التجارية لتصبح أفضل خيار من قبل العديد من العملاء”. وأضاف قائلاً: ” وعند عودتنا للوراء فسنشهد 5 أعوام حافلة بالأحداث والإنجازات مما يجعلنا على يقين بأن هذه الشراكة هي واحدة من الشراكات المتينة وطويلة الأمد، كما سنحقق معاً نجاحات كبيرة وسنصل إلى آفاق جديدة”.

نبذة حول عينت للسيارات ش م م

عينت للسيارات ش م م هي جزء من مجموعة دبليو جي تاول، التي تأسست في عام 2008. بدأت عملياتها باثنين من الأعمال التجارية الرئيسية تحت مُسمى عينت لقطع الغيار والزيوت و بطاريات السيارات وعينت لإطارات السيارات وقد بدأت في النمو المتزايد منذ ذلك الحين. حققت عينت للسيارات حضوراً قوياً في مختلف مناطق السلطنة مع مجموعة عملياتها في كلاً من مسقط، بركاء، صحار، نزوى، عبري، الشرقية و صلالة فضلاً عن مخازن في 3 مواقع. وتتنوع منتجاتها ما بين إطارات الحافلات والشاحنات، وإطارات المناطق الوعرة، إطارات الشاحنات الخفيفة وإطارات سيارات الركاب إلى جانب توزيع منتجات السيارات مابعد البيع مثل مواد التشحيم للسيارات و للأغراض الصناعية، البطاريات وأجهزة الإنذار وسلامة المركبات.جميع المنتجات يتم توريدها من مصنعين ومصانع ذات شهرة عالية لتتناسب مع متطلبات الجودة للزبائن في سلطنة عُمان وبأسعار ملائمة. وتوفر شركة عينت الدعم اللازم من قِبل مدراء تنفيذين مُدربين في جميع المواقع الاستراتيجية في السلطنة لتزويد العملاء بتجربة بمنتهى الفعالية وفي الوقت المناسب لخدمات مابعد البيع.