إطارات سوميتومو اليابانية الممتازة تلخص الجودة والقيمة والأداء

تقدم شركة سوميتومو للإطارات، العلامة التجارية اليابانية المميزة لشركة سوميتومو لصناعات المطاط -والممثلة في عمان بواسطة عينت للسيارات، وهي إحدى أقسام مجموعة تاول الناجحة للغاية- مزيجًا فريدًا من التصميم المبتكر، والهندسة الدقيقة والجودة العالية.

واحدة من أكبر شركات الإطارات في العالم مع سمعة للجودة والخدمة والتكنولوجيا المتطورة، تتنافس إطارات سوميتومو على أساس القيمة والأداء العالمي الحقيقي.

ومن أجل تطوير بعض الإطارات الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية في العالم، يعزى ذلك إلى المطاط المستخدم في تصنيعها. ومن هنا طورت شركة سوميتومو المطاط الخاص بها، بحيث يكون مناسبا للإطارات ويضمن جودة أفضل وقيمة طويلة الأمد للعملاء.

قامت شركة سوميتومو 4 دي نانو ديزاين تكنولوجي-التي تعمل على الابتكار المستمر في مراكز أبحاثها باستخدام الآلات الحديثة لقياس التغيرات النانوية للبنية الجزيئية- بإطلاق إمكانات أداء المطاط وتوسيع وظائف إطارات الجيل التالي. وقد أدى ذلك إلى تحسين كفاءة استهلاك الوقود وتقليل التأثير البيئي وزيادة رطوبة الطقس وقسوة الشتاء. يمكن العثور على تقنية 4 دي نانو ديزاين تكنولوجي من سوميتومو في بعض المنتجات الرائدة.

علاوة على ذلك، فإن الهندسة الدقيقة لمعالجة أصعب الظروف على الطرق الوعرة والمستوية هي ما يميز سوميتومو. يتم إيلاء أدنى اهتمام لأدق تفاصيل الإطارات، وبالتالي إعطاء أهمية للسلامة وتحسين الجودة.

تتمتع شركة سوميتومو للمطاط بالخبرة الفنية والتصنيع لأكثر من 100 عام، مدعومة بالسمعة العالمية والموارد التي تتمتع بها مجموعة سوميتومو، وهي واحدة من أكثر المجموعات التجارية نفوذاً في العالم. وقد أدى ذلك إلى تحقيق النجاح في بعض من أكثر الصادرات طلبا في الأسواق في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أسواق أمريكا الشمالية التنافسية للغاية.

يقع مقرها الرئيسي في كوبي باليابان، وتمثلها في 108 موقع في 65 دولة حول العالم ، ومع مرافق التصنيع في البرازيل وجنوب أفريقيا وتركيا والصين وتايلاند ، تستند أطارات سوميتومو على مبادئ مؤسسها ميساتومو سوميتومو، الذي وضع الدقة والثقة كعناصر رئيسية للعملية. وقد تم اتباع هذا المبدأ نفسه منذ 400 عام.

تعتبر إطارات سوميتومو مثالية لسيارات الركاب و سيارات الدفع الرباعي و SUV والبيك اب والشاحنات/ الحافلات الخفيفة والثقيلة والرافعة الشوكية الصناعية. الأنواع المختلفة للإطارات المتاحة هي أتش تي آر وإطارات برفورمانس وإنهانس لسيارات الركاب. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر إطارات إنهانس وإنكاونتر مثالية لسيارات الكروسوفر و SUV والشاحنات الخفيفة. توفر إطارات سوميتومو قيمة لا تضاهى للمستهلكين من خلال الوقوف بحزم على تقاليد الماضي والتركيز على إمكانيات المستقبل.

تتوفر إطارات سوميتومو الآن مع ضمان لمدة 5 سنوات في شركة عينت للسيارات -وهي قسم من مجموعة تاول الناجحة للغاية والمتخصصة في إطارات السيارات وقطع غيار السيارات والشحوم والبطاريات ووكلائها المعتمدين في جميع أنحاء البلاد. تتوفر إطارات سوميتومو أيضًا بسهولة في منافذ تاول تاير كير برو في جميع أنحاء سلطنة عمان، التي تقع في كل من الوادي كبير والغبرة وغلا والخوض والمعبيلة وبركاء والمصنعة وصحار وصحم وجعلان بني بو علي وإبراء وسناو وعبري ونزوى وكرشة وسمائل وصلالة وصور. يمكن الحصول على مزيد من التفاصيل على موقعهم على الانترنت www.eintauto.com.