اختر الأمان والأداء والمتانة مع إطارات جيتي

19 مارس 2020: مسقط، سلطنة عمان: تواصل إطارات جيتي في عام 2020 منح سائقي السيارات في عمان إطارات حديثة تستوفي جميع المعايير من حيث أداء القيادة والسلامة والمتانة على المدى الطويل.

بدءًا من سيارات السيدان الفاخرة والسيارات الرياضية عالية الأداء إلى سيارات الكروسوفر وسيارات SUV وكذلك الحافلات والشاحنات الخفيفة والشاحنات التجارية، توفر مجموعة إطارات جيتي في عمان تصميمًا وجودة إنتاج -حائزة على جوائز- لكل من سائقي السيارات ومدراء أساطيل النقل في السلطنة .

تأتي إطارات جيتي مع الكثير من المصداقية. تواصل علامة جيتي التجارية -حتى الآن- الحصول على اعتراف واسع النطاق من المنظمات ذات الشهرة العالية حول العالم، بالإضافة إلى أكبر الأسماء في صناعة السيارات. وتشمل العديد من كبار الموردين من شركة جنرال موتورز لتصنيع وتصميم السيارات في الولايات المتحدة.

ما الذي يجعل إطارات جيتي خيارًا شائعًا لسائقي السيارات المقيمين في عمان وأكثر من 130 دولة حول العالم باستمرار؟ وما هو السبب الأكبر وراء اختيار مجموعة جديدة من إطارات جيتي؟

بحث وتطوير لاجدال فيه
تمتلك شركة جيتي للإطارات -ومقرها سنغافورة- مرافق بحث وتطوير في ألمانيا والولايات المتحدة والصين وإندونيسيا والمملكة المتحدة. يضمن فريق من أكثر من 600 من مهندسي البحث والتطوير ذوي الخبرة في خمسة مرافق متطورة حول العالم ومعدات عالية الجودة، أعلى جودة لإنتاج الإطارات وتسليمها. تزود الشركة العديد من أفضل مصنعي السيارات في العالم وتدعم أكثر من 400 طراز مع أكثر من 67000 منفذ بيع في جميع أنحاء العالم.

تاريخ في الأداء العالي
تستمر شركة جيتي للإطارات في اكتساب سمعة طيبة لقدرتها على تقديم منتجات ذات مستوى عالمي للعملاء، والتي تم تأسيسها على مدار ستين عامًا كشركة رائدة في قطاع تصنيع وتصميم الإطارات. بالإضافة إلى ذلك، مع تقنية الإطارات المثبتة في عالم رياضة السيارات عالي الأداء، يمكن للعملاء الذين يقودون إطارات جيتي أن يثقوا تمامًا في أن كل إطار من إطاراتهم سيوفر أداءً جيدًا، حتى في ظروف القيادة الأكثر صرامة.

إشراك العملاء
تتوفر في سلطنة عمان مجموعة كاملة من إطارات جيتي في جميع أنحاء البلاد. ممثلة من قبل عينت للسيارات قسم من مجموعة تاول الناجحة للغاية. حيث تواصل علامة إطارات جيتي في اكتساب شعبية في جميع أنحاء سلطنة عمان من خلال شبكة وكلاء واسعة النطاق، والتي توفر قيمة وجودة وخدمة عملاء مستمرة لأصحاب السيارات والشركات.