إطارات سوميتومو متوفرة الآن في منافذ تاول كير برو للإطارات

17 فبراير/ 2019: مسقط، سلطنة عمان: قامت شركة عينت للسيارات –جزء من مجموعة تاول الناجحة- بتوسيع نطاق العلامة التجارية سوميتومو اليابانية للإطارات إلى منافذ تاول كير برو للإطارات في سلطنة عمان؛ لمزيد من الراحة للعملاء.

وتقع هذه المنافذ في أماكن ملائمة وهي: الوادي الكبير، والغبرة، وغلا، والخوض، والمعبيلة، وبركاء، والصنعة، وصحار، وصحم، وجعلان بني بوعلي، وسناو، ونزوى، وكرشاء، وسمائل، وصلالة، وصور. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.eintauto.com.
حازت شركة سوميتومو للإطارات -والتي تم تصنيفها كواحدة من أفضل 10 شركات مصنعة للإطارات في العالم- على سمعة عالمية في مجال التصميم المبتكر والهندسة الدقيقة والجودة الفائقة. تدرك شركة سوميتومو أن أداء الإطارات يعتمد على جودة المواد المستخدمة، و من أجل تطوير بعض أكثر الإطارات تقدما من الناحية التكنولوجية في العالم، يأتي كل ذلك إلى المطاط المستخدم لتصنيعها؛ لذلك طورت شركة سوميتومو منتجاتها الخاصة بها؛ لتتناسب مع الإطارات الملائمة. وهذا يضمن للعملاء الحصول على قيمة إطارات لا مثيل لها وأداء لكل من سيارات الركاب والحافلات والشاحنات. إلى جانب ذلك، تأتي إطارات سوميتومو مع ضمان لمدة 5 سنوات.
إن سوميتومو علامة تجارية عالمية تنافس على أساس جودة المنتج والأداء العالمي. يقع مقرها الرئيس في كوبي، اليابان، ويمثلها في 65 دولة حول العالم ما مجموعة 108 موقع، بالإضافة إلى مرافق التصنيع في كل من البرازيل وجنوب أفريقيا وتركيا والصين وتايلند. تستند الشركة على مبادئ مؤسسها، ماساتومو سوميتومو، الذي وضع الثقة والدقة كمفاهيم أساسية للعملية. وقد اتبع هذا المبدأ منذ 400 عام، حيث تفخر روح شركة سوميتومو بتقاليدها
سوميتومو للإطارات هي العلامة التجارية المميزة للتصدير من شركة سوميتومو لصناعة المطاط المحدودة (SRI) وهي واحدة من أكثر شركات تصنيع الإطارات نجاحا وتأثيرا في العالم.

أنواع الإطارات المتاحة هي إطارات أتش تي آر (تكنولوجيا الراديالز العالية) إطارات الأداء وإطارات تعزيز الرحلات لسيارات الركاب. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة إطارات إنهانس و إنكاوتر للكروسوفر والسيارات الرياضية متعددة الأغراض والشاحنات الخفيفة. كما تقدم سوميتومو للإطارات قيمة لا تضاهى للمستهلكين من خلال الوقوف بثبات على تقاليد الماضي والتركيز على إمكانيات المستقبل.

تتوفر إطارات سوميتومو في شركة عينت للسيارات ش.م.م –جزء من مجموعة تاول الناجحة المتخصصة في الإطارات وقطع الغيار والزيوت والبطاريات- ولدى وكلائها المعتمدين في أرجاء البلاد. تسعى شركة عينت لجلب العلامات التجارية ذات السمعة إلى السلطنة، التي تقدم القيمة والجودة لعملاء التجزئة والشركات.