بطاريات بريماكس تحصل على مزيد من الشعبية في السوق المحلي نشر بواسطة: admin لا تعليقات

blog-large-2
تتميز عينت للسيارات بقسم مخصص للبحث والتطوير في مجال بطاريات السيارات، مع التركيز في المقام الأول على خدمات ما بعد البيع، كما أن لديها فريق مجهز من المهنيين ذوي المهارات العالية والحماس، كما إن بريماكس تكرس مجهوداتها إلى تقديم المتغيرات المحسنة للبطاريات ذات المستوى العالمي المناسبة لجميع أنواع المركبات.

الجودة العالية والسعر المتناول للجميع من بريماكس وعينت مع خدمات ما بعد البيع يعملان جنبا إلى جنب لتقديم تجربة قيادة متميزة للعمانيين وذلك من أجل تسريع الشعبية في السوق المحلي.

لقد تم تصميم بطاريات بريماكس بعد تجميع العديد من الأفكار التسويقية، وبالتطبيق بنفس المبدأ في السوق العماني، عينت للسيارات اثبتت استيعاب وتغطية احتياجات السوق المحلية، وكذلك تؤكد على أن بطاريات بريماكس تتناسب مع الظروف المناخية القاسية في البلاد فعلى سبيل المثال؛ احدث بطاريات بريماكس الخالية من الكالسيوم، ونظرا لارتفاع درجات الحرارة في الصيف في عمان تم تصنيع هذه البطاريات لتحقيق أقصى معدل من الأداء وتقليل حدوث فشل للبطارية، وتقوم سبائك القصدير مع الكالسيوم بمنع سطح الشبكة من التآكل، الاهتزازات والصدمات الخارجية.

ونظرا للمبيعات الناجحة وخدمات الصيانة، تم تكريم عينت للسيارات من موردي بريماكس على الصعيد المحلي، كما فازت بريماكس أيضا بلقب ” الاختيار المفضل للعملاء” في وقت سابق من العالم الماضي.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *