إمتراك – أول بطارية بالسلطنة تقدم ضمان 24 شهراً نشر بواسطة: admin لا تعليقات


مسقط: في خطوة ناجحة غامرة بالنسبة للعملاء، أعلنت عينت للسيارات ش م م ، إحدى شركات (مجموعة دبليو جي تاول) الناجحة لأول مرة بالسلطنة على الإطلاق عن ضمان 24 شهرا لبطاريات (إمتراك – Emtrac ). دخلت عينت للسيارات مؤخراً في شراكة مع شركة هندية معروفة في تصنيع البطاريات لتقديمها للسوق المحلي وحصلت على رخصة الموزع الحصري في سلطنة عُمان لبطاريات (إمتراك بلس – EMTRAC PLUS) التي تلقت استجابة ممتازة واستحساناً كبيراً من السوق العُماني منذ إطلاقها في السوق.

تعمل إمتراك باستمرار على الأبحاث والتطوير، بطارية إمتراك عالية الأداء مع سبائك SilvenX الحائزة على براءة اختراع تسمح بثقة منح فترة الضمان الممتدة من الآن لمدة 24 شهرا لمستخدميها. في مقابل الضمان القياسي المتوفر بالسوق الذي يبلغ 12 شهرا فقط والذي تقدمه شركات البطاريات الأخرى، إمتراك تعطي سنة إضافية وبذلك أصبحت أيضا بديل قيم مقابل المال.

إلى جانب كونها طويلة العمر، هذه البطاريات بدون صيانة ولديها مجموعة من المزايا الأخرى. بطاريات إمتراك عالية في تحمل الحرارة ومقاومة الاهتزاز وهو ما يعني أنها منتج صناعي متقدم لا تشوبه شائبة حتى في أقسى المناخ، وفي اقسى التضاريس والظروف القاسية الأخرى. تفتخر إمتراك أيضا بأعلى قدرة تدوير وكذلك أعلى قدرة لاحتياطي الطاقة بالمقارنة مع البطاريات الأخرى. معدل التآكل مع مرور الوقت منخفض للغاية يزيد من قدرة البطارية على الاستمرار لفترة أطول من نظيراتها. بطاريات إمتراك تعمل أيضا على خفض استهلاك المياه.
تفوق إمتراك مثبت حيث أن العلامة التجارية رائدة في قطاعات مختلفة في صناعتهم، ويرجع نجاحها إلى تركيز لا يلين على هندسة مبتكرة، والالتزام العميق الجذور بالبحوث والتصميم ووعد لتقديم منتجات تركز على مصلحة زبائنها. كما أنها المرة الأولى في الصناعة لتقديم بطاريات بدون الصيانة، إمتراك تضمن عدم قلق الزبائن بخصوص تعبئة سائل البطاريات أو الصيانة الأخرى. كما أنها تحمل الرقم القياسي لكونها البطارية الأولى التي غادرت المصنع مشحونة بالكامل، وهذا يعني أن البطاريات لم تتعرض للشحن غير المتناسق لدى الوكلاء، بحيث يمكن للزبائن الاطمئنان إلى أن جميع البطاريات صنعت متساوية القدرات والجودة، وسوف يكون مستوى الأداء متساو في جميع البطاريات التي تحمل هذه العلامة التجارية.

وقال شاجهان عزيز، رئيس وحدة الأعمال، بشركة عينت للسيارات، قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات:”مساعي إمتراك للبقاء دائما في طليعة التقدم التكنولوجي ودمج أفضل جهودها لجعل المنتج يقدم الفائدة القصوى لعملائها. منذ إطلاقها العام الماضي، أصبحت بطاريات إمتراك العلامة التجارية المفضلة في السوق. بفضل العمر الأطول وتمديد الضمان وهما من العوامل الهامة جدا لعملائنا، وهذا التطور الأخير سيشكل إضافة بالتأكيد لقاعدة عملاء إمتراك الراضين والسعداء التي أنشئت بالفعل.”

تصنع بطاريات إمتراك في مصانع حائزة على شهادات الجودة وهي: QS 9000 و 14000 و TS 16949 حيث يتم اختبار كل بند بشكل صارم لمطابقة المواصفات. يتم تصنيع البطاريات في خط التجميع الآلي تماما لضمان اتساق كافة المنتجات على أعلى مستويات الجودة. تخضع البطاريات التامة الصنع أيضا لمعايير صارمة لمراقبة الجودة للتأكد من أنها تلبي المعايير العالمية، وبهذا تفي بوعد العمر الأطول.

عينت للسيارات ش م م هي إحدى شركات (مجموعة دبليو جي تاول) وتأسست عام 2008. وقد بدأت الشركة باثنين من قطاعات الأعمال الرئيسية وهي (قسم عينت للإطارات) و (قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات)، وقد نمت نموا مطردا منذ ذلك الحين. وقد أرست عينت لنفسها دعائم حضور قوي في مختلف أنحاء السلطنة بوجود مناطق العمليات في مسقط، بركاء وصحار ونزوى وعبري بالشرقية وصلالة؛ فضلا عن مخازن في 3 مواقع. وتشمل قائمتها الواسعة من الإطارات: إطارات الشاحنات والحافلات، إطارات الاستخدامات على الطرق الوعرة، إطارات الشاحنات الخفيفة، إطارات سيارات الركاب وتوزيع منتجات السيارات لما بعد البيع مثل مواد التشحيم للسيارات وللأغراض الصناعية والبطاريات ومعدات السلامة والتحذير بالمركبات.

يتم الحصول على جميع المنتجات من المصانع ذات السمعة الطيبة للغاية لتناسب متطلبات الجودة للعملاء ذوي الوعي الكبير بالسلطنة وبسعر معقول. وتقدم الشركة دعم من التنفيذيين الحاصلين على أعلى مستوى من التدريب في جميع المواقع الإستراتيجية للسلطنة لتقديم خدمة فعالة وفي الوقت المناسب لما بعد البيع.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *