شركة “جلف بتروكيم إف زد سي (جي بي) – المصنعة لشحوم “جلف لوب” هي لاعب رئيسي في مجال النفط، وهي متخصصة في تجارة النفط وتموين السفن، وتكرير النفط وتصنيع الشحوم، ومحطات تخزين النفط وتصنيع القار (البيتومين “الأسفلت”) فضلا عن أنشطة الشحن واللوجستيات الأخرى.

تعد “جلف بتروكيم” تكتل عالمي راسخ، ويقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولها حضور عالمي في مختلف أنحاء جنوب آسيا، الشرق الأقصى لآسيا وأفريقيا وأوروبا.

لدى “جلف لوب” تشكيلة واسعة من حلول التشحيم حسب الطلب؛ إنها الشحوم والزيوت المتخصصة للأغراض الصناعية والسيارات للحفاظ على أعلى معايير الجودة.

بدعم من وحدة اختبارات الجودة التي تتوافق مع المعايير الدولية ومجهزة بالأدوات والمعدات الحديثة، ويتم وضع كل منتج في سلسلة من الفحوصات الشاملة التي تجرى على معايير مختلفة مثل: مدة الصلاحية، و”نقطة السيولة” والثبات في ظل ظروف مناخية مختلفة قبل مغادرة منشأة التصنيع.

يتم معالجة الشحوم باستخدام المكونات عالية الجودة فقط، لتضمن انتاج منتجات عالية اللزوجة، ومقاومة للأكسدة وتتوافق مع معايير الجودة العالمية وبأسعار فعالة من حيث التكلفة. مع أنواع مختلفة لاستخدامات متنوعة، ويشمل خط الانتاج المتنوع شحوم رولمان بلي الليثيوم “الليثيوم بيرنج” ؛ الشحوم لظروف الضغط الشديد – إكستريم بريشر (إي بي)؛ شحوم الكالسيوم؛ وشحوم البنتونيت ؛ شحوم المولى ؛ شحوم الجرافيت ؛ شحوم “بلاك بريكر”؛ شحوم “سي في جوينت”؛ شحوم “بلو ليثيوم كومبلكس” (لدرجة الحرارة العالية) ؛ شحوم الكابلات السلكية .. إلخ