إطارات “جيتي” ترعى كأس سباقات Fun Cup UK وشراكة مع الفريق البريطاني “تيم بريت” نشر بواسطة: admin لا تعليقات

مسقط: “إطارات جيتي” هو اسم مدرج ضمن إحدى أفضل شركات الإطارات في العالم، وقد وصلت “جيتي” إلى الشهرة في فترة قصيرة بلغت 25 عاماً فقط، وهي متواجدة في أكثر من 130 سوقاً عالمياً، وتدعم مكانتها الريادية في السوق بمجموعة شاملة من الإطارات والخدمات ذات الجودة العالية.

كونت إطارات جيتي مسقط -تمثلها عينت للسيارات ش م م- قاعدة صلبة من الزبائن الموالين في البلاد، فسواء في الطرق الوعرة أو على السرعات العالية أو في أتون حرارة الصيف القاسي، إطارات “جيتي” لديها مجموعة من الإطارات ذات الجودة العالية لكل استعمال. وتقدم للمستهلك مجموعة متنوعة من الإطارات لسيارات الركاب والشاحنات والحافلات وإطارات الطرق الوعرة للأسواق الدولية التي تتألف من علامات “جيتي”، “ران واي”، “بريمويل”، “دكستيرو” و “جي تي راديال”.

حازت العلامة التجارية على العديد من الجوائز، وفي عام 2016، برزت “إطارات جيتي” لأول مرة باعتبارها الراعي ومورد الإطارات إلى كأس المرح البريطاني Fun Cup UK. في عام 2017، تفخر “جيتي” بالعودة للسنة الثانية. بالإضافة إلى رعاية سلسلة سباقات “كأس المرح”، دخلت “إطارات جيتي” هذا العام أيضاً شراكة مع فريق “تيم بريت” البريطاني، وهي جمعية خيرية أُنشئت لإلهام قدامى المحاربين ذوي الإعاقة، ودعم اضطراب ما بعد الصدمة، وقضايا الصحة النفسية من خلال إظهار ما يمكن تحقيقه من خلال رياضة السيارات.

يتنافس فريق “تيم بريت” في بطولة كأس المرح البريطاني Fun Cup UK كجزء من رحلته ليصبح أول فريق معاقين يدخل أتون المنافسة في سباق “لومان” للتحمل الشهير عالمياً. كافة سائقي “تيم بريت” هم عسكريين سابقين أو عسكريين عانوا من إصابات خطيرة وذوي إعاقة.

تأمل “إطارات جيتي” – من خلال شراكتها مع “تيم بريت”- في إظهار كيف يُمكن لرياضة السيارات توفير الإلهام والإنجاز للجميع، وتوفير الفرصة للمعوقين من قدامى المحاربين الذين من المحتمل أبدا أنهم لم يفكروا في التسابق في منافسة رياضية رفيعة المستوى هو أمر ممكنٌ بالنسبة لهم.

وقال راج ناير، رئيس قطاع الأعمال، عينت للسيارات-قسم الإطارات: “بصرف النظر عن بناء العلامة التجارية، كان لعلامة جيتي دائماً عين حريصة على تحسين المجتمع ككل، ونحن كممثليهم المحليين في البلاد، فنحن سعداء بمبادراتهم. هذه الشراكات تتحدث عن توقعات الشركة، ولذلك، ليس من المستغرب أن تصبح العلامة التجارية شهيرة ورائجة جدا بين الجماهير.”

يُعتبر”تيم بريت” – فريق السباقات البريطاني- واحد من أهم وأقوى القصص في سباقات السيارات. وترى علامة “جيتي” أن هذا هو بداية لصداقة رائعة حيث يمكن أن يجلبوا خبرتهم في رياضة السيارات العالمية إلى الطاولة، وبينما يتحرك الفريق إلى سباقات أكبر وأفضل، تعتزم “جيتي” الانضمام إليهم في هذه الرحلة.

أعلن “تيم بريت” -فريق السباقات البريطاني- أن إطار GTR2 هو الخيار الأمثل لإطارات المنافسة لسلسلة سباقات Fun Cup ، وأعربوا عن تقديرهم لعلامة جيتي لتوفير هذه الإطارات كدليل على دعمهم. وجود العلامة التجارية مثل “جيتي” بجانبهم سيوفر لسائقي فريق بريت البريطاني وقت سباق قيّم لبناء تجربتهم وثقتهم.

بدأ موسم Fun Cup كأس المرح الحالي في المملكة المتحدة في يناير ويستمر حتى أوائل ديسمبر، حيث يتنافس السائقون في تعديل فولكس واجن بيتل بإطارات جيتي GTR2 للشوارع / مضمار السباق.

تستثمر “جيتي” مبالغ كبيرة في البحث والتطوير، جيتي لديها 5 مراكز متقدمة تكنولوجيا للأبحاث والتطوير بأمريكا، وبريطانيا وألمانيا. وهي تضمن إنتاج منتجات ذات جودة عالية، تُعَد الأفضل في عالم الإطارات، وبالتالي ليس من المستغرب أن تُستخدَم إطارات جيتي في مُختَلف سباقات السيارات الرياضية.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *