عينت للسيارات وإطارات “برايم ويل” ينظمان تدريب خاص لفريق الموظفين نشر بواسطة: admin لا تعليقات

مسقط: تولي “عينت للسيارات” عناية خاصة لتلبية احتياجات ومتطلبات السوق مع أقصى درجات التميز. عينت للسيارات، قسم ناجح من مجموعة “دبليو جي تاول”، كان دائما حريص على تطوير موظفيه؛ فضلا عن تقديم الدعم لتوزيع وتجارة التجزئة والتسويق لأفضل الأسماء التجارية في قطاع المنتجات قطع غيار السيارات، ونعتقد في الحفاظ على قوة عاملة مدربة، مع الدراية التقنية المطلوبة والمهارات والمعرفة بالسوق. مع قسم متخصص في بيع وخدمة الإطارات، عينت للسيارات تجلب للسلطنة أفضل الشركات المصنعة للإطارات من جميع أنحاء العالم. من بين أفضل إطارات مبيعاً، اكتسبت الإطارات “برايم ويل” الكثير من الأفضلية في السوق المحلية.

تشتهر إطارات ” برايم ويل” بالجودة والاعتمادية والاستقرار على الطريق، وقد وضعت “برايم ويل” دائما تركيز قوي على عنصر السلامة؛ وبالتضامن مع وكلائه المحليين عينت للسيارات، نظم قسم الإطارات برنامج تدريب الموظفين خاص لمساعدة الفريق على فهم المنتج بشكل أفضل وأيضا رفع مستوى الوعي ببروتوكولات سلامة الإطارات العامة. وبصرف النظر عن سلامة الإطارات غطى التدريب موضوعات مختلفة في العديد من المجالات مثل الجوانب الفنية لإطارات “برايم ويل”، فضلا عن الطرق المختلفة لتحليل أعطال الإطارات وأيضا الميزات التفاضلية التي تجعلها فريدة من نوعها. مع اتجاه مدربي “برايم ويل” المعتمدين نحو العروض البيانية التوضيحية، أثبت أن التدريب فائدته للفريق بأكمله. أخيرا وليس آخراً، سمحت ندوات الأسئلة والأجوبة الواسعة النطاق للفريق بالحصول على تفسير واضح يفسر كيفية عمل الأشياء.

وقال راج ناير، رئيس وحدة الأعمال ، عينت للسيارات ش م م: “شريحة الإطارات هي جزء لا يتجزأ من العناية بالسيارات ويفخر قسمنا بالقوى العاملة لدينا، ونحن نرى فريقنا كأصول هم أغلى ما لدينا وتنميتهم هي مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. لذلك نحن قادرون على تقديم مستوى متفوق من خدمة العملاء لجميع زبائننا الكرام؛ وهذه تعد سمة خاصة بنا وهي معروفة جيدا في السوق وتلقينا دائما الكثير من الإشادة والتكريم لهذا الأمر. مع شبكة واسعة من مراكز الخدمة وفريق من الخبراء من المهنيين، عينت للسيارات تضمن للعملاء الخدمة التي يمكن الاعتماد عليها.

عينت للسيارات ش م م هي إحدى شركات (مجموعة دبليو جي تاول) وتأسست عام 2008. وقد بدأت الشركة باثنين من قطاعات الأعمال الرئيسية وهي (قسم عينت للإطارات) و (قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات)، وقد نمت نموا مطردا منذ ذلك الحين. وقد أرست عينت لنفسها دعائم حضور قوي في مختلف أنحاء السلطنة بوجود مناطق العمليات في مسقط، بركاء وصحار ونزوى وعبري بالشرقية وصلالة؛ فضلا عن مخازن في 3 مواقع. وتشمل قائمتها الواسعة من الإطارات: إطارات الشاحنات والحافلات، إطارات الاستخدامات على الطرق الوعرة، إطارات الشاحنات الخفيفة، إطارات سيارات الركاب وتوزيع منتجات السيارات لما بعد البيع مثل مواد التشحيم للسيارات وللأغراض الصناعية والبطاريات ومعدات السلامة والتحذير بالمركبات.

يتم الحصول على جميع المنتجات من المصانع ذات السمعة الطيبة للغاية لتناسب متطلبات الجودة للعملاء ذوي الوعي الكبير بالسلطنة وبسعر معقول. وتقدم الشركة دعم من التنفيذيين الحاصلين على أعلى مستوى من التدريب في جميع المواقع الإستراتيجية للسلطنة لتقديم خدمة فعالة وفي الوقت المناسب لما بعد البيع.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *