عينت للسيارات “راعي فضي” لمعرض عُمان للسيارات 2016 نشر بواسطة: admin لا تعليقات

eint
مسقط: اشتهرت باقترانها مع أكبر الأسماء والفعاليات في السلطنة، عينت للسيارات ش.م.م مع علاماتها التجارية الشهيرة “بريماكس”، “إمتراك” و”كيندال” هي الراعية لواحد من أهم فعاليات السيارات المنتظرة والشعبية خلال العام، ألا وهو معرض عُمان للسيارات 2016

معرض عُمان للسيارات هو أكبر وأهم فعالية لصناعة السيارات في سلطنة عُمان. وهو الحدث الدولي الذي يعرض أحدث موديلات السيارات من شركات صناعة السيارات الكبرى، وأنواع مختلفة من قطع غيار السيارات والإكسسوارات، وغيرها من المنتجات والخدمات لجميع مشتري السيارات وعشاق السيارات. يبدأ المعرض، الذي تعقد فعالياته في مركز عُمان للمعارض، من 7 ديسمبر 2016 وسوف يستمر لمدة أربعة أيام حتى 10 ديسمبر 2016.

مع العديد من الجوائز التي حصدتها لاسمها، بطاريات “بريماكس” تفتخر بتشكيلة واسعة من البطاريات الكالسيوم بدون صيانة التي تهدف إلى زيادة سعة الطاقة والمدعومة بضمان لأداء مستدام لضمان ديمومة حماية البطاريات ضد فشل البطارية، مما يساعد بطاريات السيارات على البقاء قوية ويدوم أداؤها لفترة أطول. هذه البطاريات كذلك مناسبة لجميع السيارات اليابانية والكورية والأوروبية، والأمريكية، وقد احتلت “بريماكس” مكانتها بوصفها “الخيار المفضل للعملاء”. مع بطاريات تلبي احتياجات زبائن سيارات الركاب، والأغراض الصناعية والتطبيقات البحرية، مما جعل “بريماكس” بالفعل علامة بارزة في السوق العُماني وحازت على شعبية كبيرة بين هذه القطاعات.

زيوت التشحيم “كيندال”، من ناحية أخرى، هي زيوت محركات متعددة الدرجات، عالية الجودة والأداء بفضل تكنولوجيا التيتانيوم السائل التي توفر مكافحة التآكل وحماية من أكسدة العناصر الأساسية للمحرك. في حالات الاستخدام العالي والمكثف، حتى في أشد الأحوال الجوية في الشرق الأوسط، يمكن للزيت المخصب بالتيتانيوم السائل أن يستمر في عمل لا تشوبه شائبة بسبب قدرته العالية على تحمل التراكم الحراري. بسبب مقاومته للأكسدة وارتفاع درجة الحرارة – وهي عملية ضارة تؤدي إلى تراكم الرواسب والتآكل، وانخفاض الأداء؛ التيتانيوم السائل يساعد أيضا على إطالة عمر الزيت، وتحسين أداء المحرك في ظروف التشغيل الشاق، وبالتالي تقليل تكاليف الصيانة.

تتعامل الشركة فقط مع أفضل العلامات التجارية، ولذلك فشركة عينت للسيارات هي أيضا الموزع لبطاريات “إمتراك”. بطاريات “إمتراك” عالية الأداء حائزة على براءة اختراع إضافة سبيكة SilvenX تسمح بثقة بتمديد فترة الضمان سنتين لمستخدميها. كما أنها للمرة الأولى في الصناعة تقدم بطاريات بدون صيانة، تضمن “إمتراك” عدم حاجة العملاء للقلق حول تعبئة سائل البطارية أو أمور الصيانة الأخرى. بطاريات “إمتراك” ذات قدرة عالية على تحمل الحرارة ومقاومة الاهتزاز وهو ما يعني أنها تعمل بشكل لا تشوبه شائبة حتى في أقسى ظروف المناخ، وأقسى التضاريس والظروف الصعبة الأخرى. تفتخر “إمتراك” أيضا بأعلى قدرة تدوير وكذلك أعلى قدرة احتياطية.

وقال شاجاهان عزيز، مدير العمليات التجارية، عينت للسيارات ش م م- قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات: “لقد حرصنا دائماً على الحفاظ على اتصال وثيق مع عملائنا. في نفس الوقت، نحن نسعى أيضاً إلى استدامة الحضور القوي والتواجد الفعال مع علاماتنا التجارية في الفعاليات الرئيسية. ومن الأهمية بمكان بالنسبة لنا أن نتخذ جهود حريصة على فهم متطلبات الأسواق المختلفة وذلك لوضع أفضل للعلامات التجارية لدينا. نحن كرعاة لمعرض عُمان للسيارات 2016، كنا قادرين على تحقيق كل ذلك بل وأكثر من ذلك “.
عينت للسيارات ش م م هي إحدى شركات (مجموعة دبليو جي تاول) وتأسست عام 2008. وقد بدأت الشركة باثنين من قطاعات الأعمال الرئيسية وهي (قسم عينت للإطارات) و (قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات)، وقد نمت نموا مطردا منذ ذلك الحين. وقد أرست عينت لنفسها دعائم حضور قوي في مختلف أنحاء السلطنة بوجود مناطق العمليات في مسقط، بركاء وصحار ونزوى وعبري بالشرقية وصلالة؛ فضلا عن مخازن في 3 مواقع. وتشمل قائمتها الواسعة من الإطارات: إطارات الشاحنات والحافلات، إطارات الاستخدامات على الطرق الوعرة، إطارات الشاحنات الخفيفة، إطارات سيارات الركاب وتوزيع منتجات السيارات لما بعد البيع مثل مواد التشحيم للسيارات وللأغراض الصناعية والبطاريات ومعدات السلامة والتحذير بالمركبات.

يتم الحصول على جميع المنتجات من المصانع ذات السمعة الطيبة للغاية لتناسب متطلبات الجودة للعملاء ذوي الوعي الكبير بالسلطنة وبسعر معقول. وتقدم الشركة دعم من التنفيذيين الحاصلين على أعلى مستوى من التدريب في جميع المواقع الإستراتيجية للسلطنة لتقديم خدمة فعالة وفي الوقت المناسب لما بعد البيع.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *