“عينت للسيارات” تستحوذ على الوكالة الحصرية لإطارات “دايموند باك” نشر بواسطة: admin لا تعليقات


مسقط: نظراً لارتباطها مع العلامات التجارية المرموقة للإطارات من مختلف أنحاء العالم، فقد أرست عينت للسيارات ش.م.م – إحدى شركات مجموعة (دبليو جي تاول) – دعائم قوية في السوق العُماني لإسم يتميز بالموثوقية، والوعي بالجودة، وشعبية الاسم على مستوى الشركات في فئتها . ونظرا لنطاق عملياتها، ومركزها الراسخ في السوق، وصورتها الممتازة فيما يتعلق بجودة الخدمة، فقد اختارت مجموعة المثلث “ترايانجل جروب” “عينت للسيارات” باعتبارها الوكيل الحصري في سلطنة عُمان لإطارات “دايموند باك” ، وهو الاسم الشهير دولياً في عالم الإطارات ذات الجودة.

توفر إطارات “دايموند باك” خط شامل من الإطارات الراديال المتوسطة للشاحنات، وسيارات الركاب مع مجموعة متنوعة من الإطارات للاستخدامات الخاصة. “دايموند باك” هي مجموعة رائدة تأسست في عام 1976، وتفخر كونها جزءاً من أكبر منتج للإطارات في الصين بطاقة إنتاجية سنوية حالية تبلغ أكثر من 30 مليون وحدة. وتشمل تشكيلة منتجات “دايموند باك” مجموعة من الإطارات التي تشمل إطارات الشاحنات والحافلات الراديال (TBR)، وإطارات سيارات الركاب وإطارات الشاحنات الخفيفة الراديال (PCR/LTR)، إطارات الطرق الوعرة الراديال (OTR)، وإطارات (OTR) الجامبو ، وكذلك أنواع مختلفة من الإطارات Bias والإطارات المجددة.

“دايموند باك” تكرس نفسها لابتكار وتطوير وتصنيع إطارات المركبات التجارية وإطارات سيارات الركاب لمجموعة متنوعة من التطبيقات الميدانية. حالياً، توفر العلامة التجارية أكثر من 4000 نوع من الإطارات ولديها شهادات من العديد من الجهات ومنها: DOT ، ECE ، GCC و CC. مع التاريخ الغني الذي يمنح العلامة التجارية الكثير من الفضل، وكانت الشركة الأم أيضا أول شركة للإطارات في الصين تحصل على شهادة مرموقة من “العلامات التجارية الصينية الشهيرة عالمياً” و “منتج العلامة الصينية”. إطارات “دايموند باك” تنتجها المجموعة التي مرت باختبارات الأداء الصارمة من لدن شركات “كاتربيلر” و”فولفو”. كما أنها تلعب دورا رائدا في السوق المحلي في الصين، وتوفير إطارات التجهيزات الأصلية لأكثر من خمسين شركة سيارات صينية كبرى.

وقال راج ناير، رئيس وحدة الأعمال، عينت للسيارات – قسم الإطارات:”، في إطار خدمة عملائنا بمنتجات ذات جودة عالية، تنضم “دايموند باك” وهي علامة محترمة في عالم الإطارات إلى قائمة منتجاتنا؛ “دايموند باك” هي جزء من مجموعة شركات حائزة على العديد من الشهادات وتحمل سجلات بالثناء على اسمها. نحن نكمل تميز نوعية إطارات دايموند باك بخدماتنا المتخصصة، وبهذا نضمن رضى عملائنا على النحو الواجب.

عينت للسيارات ش م م هي إحدى شركات (مجموعة دبليو جي تاول) وتأسست عام 2008. وقد بدأت الشركة باثنين من قطاعات الأعمال الرئيسية وهي (قسم عينت للإطارات) و (قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات)، وقد نمت نموا مطردا منذ ذلك الحين. وقد أرست عينت لنفسها دعائم حضور قوي في مختلف أنحاء السلطنة بوجود مناطق العمليات في مسقط، بركاء وصحار ونزوى وعبري بالشرقية وصلالة؛ فضلا عن مخازن في 3 مواقع. وتشمل قائمتها الواسعة من الإطارات: إطارات الشاحنات والحافلات، إطارات الاستخدامات على الطرق الوعرة، إطارات الشاحنات الخفيفة، إطارات سيارات الركاب وتوزيع منتجات السيارات لما بعد البيع مثل مواد التشحيم للسيارات وللأغراض الصناعية والبطاريات ومعدات السلامة والتحذير بالمركبات.

يتم الحصول على جميع المنتجات من المصانع ذات السمعة الطيبة للغاية لتناسب متطلبات الجودة للعملاء ذوي الوعي الكبير بالسلطنة وبسعر معقول. وتقدم الشركة دعم من التنفيذيين الحاصلين على أعلى مستوى من التدريب في جميع المواقع الإستراتيجية للسلطنة لتقديم خدمة فعالة وفي الوقت المناسب لما بعد البيع.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *