قرار فرض رسوم نهائية لمكافحة الإغراق على بطاريات السيارات الكورية لا ينطبق على بطاريات دريڤكس نشر بواسطة: admin لا تعليقات


مسقط: حظيت بطاريات “دريڤكس Drivex ” – التي تُباع تحت مظلة عينت للسيارات، إحدى شركات مجموعة دبليو جي تاول – في السوق العُماني بإقبال منقطع النظير نظرا لأدائها العالي وموثوقيتها وفعاليتها من حيث التكلفة. بطاريات دريڤكس يتم تصنيعها بواسطة (جونسون كونترولز) الشركة العالمية الرائدة في تصنيع البطاريات في مصانعهم التي تُعد الأحدث من نوعها في كل من ألمانيا وأسبانيا.

ونتيجة أنها أوروبية المنشأ، فإن دريڤكس لن تتأثر بفرض رسوم نهائية لمكافحة الإغراق على بطاريات السيارات المصدرة من كوريا التي بدأت في محاولة لحماية البطاريات المصنوعة محليا. وبما أن البطاريات الكورية الصنع كانت منخفضة نسبيا من حيث السعر، ومن ثم يقع عليها الاختيار كخيار أرخص، ومن ثم فقد تم نشر تفاصيل قرار إعلان فرض الرسوم بالنشرة الرسمية لمكتب الأمانة الفنية لمكافحة الممارسات الضارة المتاحة على الموقع الإلكتروني للأمانة العامة لمجلس التعاون. وكانت اللجنة الدائمة لمكافحة الممارسات الضارة في التجارة الدولية لدول المجلس قد أصدرت سابقًا قرارًا بقبول الشكوى التي تقدمت بها الصناعة الخليجية للبطاريات ضد واردات دول المجلس من منتج بطاريات السيارات ذات قدرات سعة (35 – 115) أمبير ، ذات المنشأ أو المصدرة من كوريا الجنوبية.

قال الفاضل شاجاهان عزيز، قسم الوحدة التجارية، عينت للسيارات – قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات: وبالتالي سوف تكون بطاريات دريڤكس متاحة بنفس السعر كما كان من قبل، والقاعدة لن تؤثر على هذه العلامة التجارية المشهود لها دوليا. دريڤكس تستثمر على نطاق واسع لضمان أن بطارياتها آمنة وموثوق بها وصديقة للبيئة في الوقت نفسه التأكد من أن التكاليف ذات الصلة تظل في هامش مقبول “.

تفخر “دريڤكس” بكونها البطارية الوحيدة المتاحة في سلطنة عُمان الموسومة بعلامة “صنع في أوروبا” ، وهي تغطي مجموعة كاملة من البطاريات بما في ذلك أحدث التطبيقات التجارية الثقيلة التي تصنع في ألمانيا، حيث تُصنع بطاريات التجهيزات الأصلية لعلامة مان MAN. بينما تصنع البطاريات الخاصة بسيارات الركاب في أسبانيا. بطاريات “دريڤكس” هي نتاج واحدة من أفضل مصنعي البطاريات، وهم الأكثر تقدماً من الناحية التقنية والخبرة الجيدة بين الشركات المصنعة للبطاريات على مستوى العالم.

وثقة في منتجاتها، تقدم الشركة المصنعة لبطاريات DRIVEX فترة ضمان تبلغ 18 شهرا في عُمان. كما أنها تقدم ما يصل إلى 15 شهرا مدة صلاحية، وغطاء علوي مضاد للانفجار. تضمن تشكيلتها الواسعة من المنتجات أيضا أن جميع البطاريات هي 100٪ بدون صيانة وجاهزة للاستخدام مباشرة. بطاريات دريڤكس تأتي بتكنولوجيا الكالسيوم المتفوقة وهي مجهزة أيضا بنظام تهوية مركزية.

صُنّاع بطاريات “دريڤكس”، “جونسون كونترولز”، هي الرائدة عالمياً في بطاريات حمض الرصاص والبطاريات المتقدمة للمركبات الهجينة؛ وبطاريات “ستارت-ستوب” والبطاريات الكهربائية. “جونسون كونترولز” تتمتع بأكثر من 100 عاماً من الخبرة في تصنيع بطاريات السيارات وتتكيف مع احتياجات العملاء المتغيرة؛ وهم الآن أكبر مورد لبطاريات السيارات في العالم، وهو ما يمثل ثلث إجمالي الإنتاج في هذا القطاع كل عام. ومما يعكس موقف عينت للسيارات في الحفاظ على البيئة، كون بطاريات دريڤكس مصنعة في إطار ضوابط جونسون، وتهدف إلى تطوير تكنولوجيات البطاريات التي تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية للعملاء.

توفر “دريڤكس” للعملاء مجموعة واسعة من بطاريات السيارات والشاحنات وغيرها من التطبيقات، وهي تجمع بين التقنيات المتطورة والصنعة الأوروبية عالية الجودة. وبالبقاء على بينة باحتياجات ورغبات عملائها في أسواق مختلفة، كانت “دريڤكس” قادرة على توفير الدعم الفعال على المستويين التجاري والفني. تعد المشاركة المنتظمة في المعارض والمؤتمرات في الشرق الأوسط، مع شركاء موثوق بهم مثل عينت للسيارات، تقليد هام يسمح لهم بالتعرف على السوق بهذه المنطقة من العالم من أجل تحقيق رضا العملاء على نحو أفضل.

عينت للسيارات ش م م هي إحدى شركات (مجموعة دبليو جي تاول) وتأسست عام 2008. وقد بدأت الشركة باثنين من قطاعات الأعمال الرئيسية وهي (قسم عينت للإطارات) و (قسم قطع الغيار وزيوت التشحيم والبطاريات)، وقد نمت نموا مطردا منذ ذلك الحين. وقد أرست عينت لنفسها دعائم حضور قوي في مختلف أنحاء السلطنة بوجود مناطق العمليات في مسقط، بركاء وصحار ونزوى وعبري بالشرقية وصلالة؛ فضلا عن مخازن في 3 مواقع. وتشمل قائمتها الواسعة من الإطارات: اطارات الشاحنات والحافلات، اطارات الاستخدامات على الطرق الوعرة، إطارات الشاحنات الخفيفة، إطارات سيارات الركاب وتوزيع منتجات السيارات لما بعد البيع مثل مواد التشحيم للسيارات وللأغراض الصناعية والبطاريات ومعدات السلامة والتحذير بالمركبات.

يتم الحصول على جميع المنتجات من المصانع ذات السمعة الطيبة للغاية لتناسب متطلبات الجودة للعملاء ذوي الوعي الكبير بالسلطنة وبسعر معقول. وتقدم الشركة دعم من التنفيذيين الحاصلين على أعلى مستوى من التدريب في جميع المواقع الاستراتيجية للسلطنة لتقديم خدمة فعالة وفي الوقت المناسب لما بعد البيع.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *