متغلبة على التضاريس الوعرة، جيتي للإطارات تنتصر في رالي طريق الحرير بكل سهولة نشر بواسطة: admin لا تعليقات

4 ** سبتمبر 2019: مسقط، سلطنة عمان:في سباق رالي طريق الحرير 2019 والذي اختتم مؤخرًا، تغلبت إطارات جيتي على الظروف القاسية لتحقق المركز الثالث عشر بشكل عام والمركز الرابع في المجموعة T1، مما يدل على قوة إطاراتها المثبتة والتي تجاوزت 5,008 كيلومتر.

خلال مشاركتها في سباق رالي طريق الحرير للمرة الأولى، قادت إطارات جيتي الطريق في إطارات جيتي 4×4 AT70 عبر البلاد و جيتي كومبيت ديزيرت1 عبر جميع الأراضي. على مدى 10 أيام و 10 مراحل عبرت فيها سيارات جيتي عبر ثلاثة بلدان، من الغابات الصنوبرية في شرق سيبيريا في روسيا إلى الأراضي العشبية الشاسعة في منغوليا، متحدية جبل بادان الشهير والجبال الرملية الرائعة في صحراء غوبي الصينية. كانت تحديات الحرارة والتضاريس الشديدة في الصيف تمثل عقبات لا يمكن أن يواجهها سوى كبار السائقين والإطارات، لذلك وُضعت إطارات جيتي 4×4 AT70 لجميع التضاريس في الاختبار الحقيقي.

مرت المغامرة عبر الواحات المورقة والغابات الكثيفة والأراضي العشبية الشاسعة والبحيرات الزرقاء والصحاري المقفرة و غوبي الشاسعة والبيئات الواسعة الأخرى، في مواجهة لاختبار الجبال والتلال والأودية والظروف الطوبوغرافية الأخرى، إلى جانب الطقس المعقد والمتغير و العوامل الخارجية الأخرى.

طوال ظروف الطرق السيئة المتتالية، اخترق فريق جيتي جبال سيبيريا واستكمل السباق بنجاح. صمد إطار AT70 من جيتي عبر البلاد لاختبارات ظروف الطرق، حيث أظهر أداءه المتفوق، خاصة على الطرق الجبلية الصعبة.

من خلال الاستفادة من تصميم خاص لقاعدة العجلة، وتكنولوجيا متعددة المقاطع، وتكنولوجيا غلاف فريدة من نوعها مع مقاومة للاختراق، تتتميز جيتي 4×4 AT70 بغلاف ثلاثي الطبقات، وجدار جانبي محسّن، مع قبضة معززة على الأسطح الوعرة. كما يساعد الشريط المضاد للاحتكاك من نوع الدرابزين مقاس 3.5 ملم الإطار على الارتداد عن الأنقاض وتقليل التآكل أثناء القيادة على الطرق السيئة. من أجل مكافحة ظروف الطرق الوعرة، حسنت جيتي أيضًا الصيغة عند تطوير AT70، وزادت من محتوى المطاط الطبيعي، وطورت من مقاومة تمزق المطاط، ووفرت الدعم القوي للسائقين في رالي طريق الحرير.

بينما يجد المتسابقون على الطرق الوعرة قيمة كبيرة باستخدام جيتي AT70 ، فإن الإطار نفسه متاح لجميع السائقين. إنه يوفر خيارًا واحدًا للمستخدمين الذين يتمتعون بالقدرة على القيادة على الطرق الوعرة، مع السماح أيضًا بقيادة سريعة ناعمة وغيرها من أنواع القيادة على الطرق.

تمثل إطارات جيتي في سلطنة عمان شركة عينت للسيارات –قطاع من مجموعة تاول الناجحة للغاية- والمعروفة بالمتانة والأمان والكفاءة وعدد الأميال والأداء.

وقال متحدث باسم عينت للسيارات “لقد تم تخصيص إطارات جيتي لرياضة السيارات لأكثر من عشر سنوات وفازت بمئات من الأوسمة في الداخل والخارج. الغرض من رياضة السيارات هو جمع المزيد من البيانات والمعلومات من خلال اختبار مختلف ظروف الطرق القاسية، ومساعدة الشركة على تطوير التكنولوجيا وإنشاء المزيد من منتجات الإطارات الموثوقة لأصحابها.” وأضاف “لقد كان سباق الرالي دائمًا رياضة تتحدى باستمرار من خلال البيئات الطبيعية القاسية، والحدود المادية البشرية، وتكنولوجيا السباقات ، وأداء الإطارات. ولكن سحر المنافسة يكمن في اختراق الحدود باستمرار وتحدي الذات من خلال النضال. يمكن للعملاء الحصول على إطارات جيتي التي أثبتت جدواها من عينت للسيارات.”

تتوفر إطارات جيتي لدى عينت للسيارات والوكلاء المعتمدين لها في جميع أنحاء البلاد. تسعى عينت إلى جلب العلامات التجارية المشهورة إلى سلطنة عمان، والتي توفر القيمة والجودة لعملاء التجزئة والشركات.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *