عينت للسيارات تدشن زيوت التشحيم MAK من شركة بارات للنفط المحدودة في سلطنة عمان نشر بواسطة: admin لا تعليقات



26 سبتمبر 2019: مسقط، سلطنة عمان: كجزء من مساعيها الرامية إلى جلب علامات تجارية مرموقة إلى سلطنة عمان، دخلت شركة عينت للسيارات -وهي فرع ناجح من مجموعة دبليو جي تاول للغاية والمتخصصة في زيوت التشحيم والبطاريات- في شراكة مع شركة بارات للنفط المحدودة – حائزة على جائزة “مهاراتنا” الهند عن القطاع العام وضمن قائمة فورتشن 500 ، لإطلاق مجموعة كاملة من زيوت التشحيم MAK عالية التقنية.

إلى جانب استضافة مجموعة كبيرة من الشخصيات والضيوف، حضر حفل التدشين كضيوف الشرف كلا من : الفاضل/ كي بادمكار، مدير الموارد البشرية في شركة بارات للنفط المحدودة ، وسعادة/ مانو ماهاوار ، سفير الهند لدى سلطنة عمان والفاضل ف اناند، المدير التنفيذي لقسم البطاريات في شركة بارات للنفط المحدودة.
وفي حديثه بمناسبة التدشين علق مرتضى أحمد سلطان -رئيس مجلس إدارة مجموعة تاول للسيارات- قائلاً : “إنها مناسبة هامة بالنسبة لنا للشراكة مع شركة بارات للنفط المحدودة، وهي ثاني أكبر شركة للنفط والغاز في الهند بمصافيها و مركز البحث والتطوير. وكجزء من التزامنا بتزويد العملاء بأفضل العلامات التجارية العالمية، يسعدنا تقديم زيوت MAK عالية الجودة إلى عمان. وأضاف “لطالما كانت عمان تتمتع بعلاقات تجارية إيجابية مع الهند. وهذا التعاون سيقوِّي هذه العلاقة أكثر”.

وقال الفاضل/ كي بادمكار -مدير الموارد البشرية في شركة بارات للنفط المحدودة- في إطار تحديد مهمة الشركة : “نحن سعداء بالشراكة مع عينت للسيارات التابعة لمجموعة تاول الموثوقة وإحضار زيوت MAK -والتي تم التصويت لها مؤخرًا كعلامة تجارية موثوقة في الهند- إلى عمان. وإلى جانب الهند ، أقامت MAK وجودًا عالميًا لها في 12 دولة ولديها خطط طموحة لوضع بصماتها في العديد من البلدان الأخرى. سيحصل العملاء الآن زيوت تشحيم صناعية عالية الجودة وشحوم صديقة للبيئة وذات جودة تكنولوجية عالية. ساعدنا إنتاج زيوت باس بلس II – ” MAKBase ” في مصافي التكرير الخاصة بنا في أن نصبح الرائدين فيما يتعلق بجودة مواد التشحيم الصناعية. “

تشتمل مجموعة زيوت التشحيم MAK على زيوت صناعية مثل : الزيوت الهيدروليكية ، وزيوت تبريد القطع ، وزيوت التوربينات ، وزيوت الضغط ، وزيوت التشحيم الآلية والصناعية. والزيوت المتخصصة مثل : سوائل الفرامل ، و المبردات ، والزيوت البيضاء ، وزيوت المحولات، بالإضافة إلى زيوت لمحركات الدراجات ذات العجلتين، ولسيارات الركاب ، والمركبات التجارية.

باعتبارها واحدة من أبرز الشركات المصنعة لزيوت التشحيم على الطرق السريعة، تعد مجموعة زيوت التشحيم MAK مثالية لمعدات المصانع والتشييد مثل : معدات تحريك التربة ، والحفارات والرافعات. كما أنها مناسبة للتطبيقات الهيدروليكية، التي تتطلب مؤشر اللزوجة العالي جدًا، الذي يعمل تحت سرعات عالية والتحميل ودرجات الحرارة مثل : أنظمة نقل الطاقة وأنظمة الضغط العالي. في الواقع، MAK يجعل كل شيء ممكنًا.

تؤمن بارات للنفط المحدودة بالابتكار المستمر لتلبية احتياجات العملاء. قام مركز الشركة لزيوت التشحيم للبحث والتطوير بتطوير أكثر من 400 من تركيبات زيوت التشحيم، كما يقوم بترقية المنتجات الحالية بشكل مستمر. و يقدم فريق الخدمة الفنية التابع للشركة الدعم وخدمات القيمة المضافة لعملائها.

تشتهر شركة بارات للنفط المحدودة برحلتها من كونها شركة نفط وغاز في الهند إلى واحدة من شركات فورتشن 500 لتكرير النفط واستكشافه وتسويقه. يقع مقرها الرئيسي في مومباي، تحت إدارة حكومة الهند وهي ثاني أكبر شركة لتسويق النفط في الهند.

في عمان ، تشتهر شركة عينت للسيارات بتقديم بعض من أفضل العلامات التجارية العالمية لمصنعي المعدات الأصلية والتي تشمل أس أف سونيك ، ولوغان للبطاريات ، وإيكو سيفتي للإنذار وغيرها. يتم الحصول على جميع المنتجات من الشركات المصنعة العالمية ذات السمعة الطيبة لتتناسب مع متطلبات العملاء المهتمين بالجودة في السلطنة بسعر معقول مع توفير قيمة فائقة.

أقامت شركة عينت للسيارات وجودًا قويًا لها من خلال عملياتها عبر مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء سلطنة عمان في جميع المدن الكبرى (مسقط ، بركاء ، صحار ، نزوى ، عبري ، صور ، بو علي ، ابراء ، سناو ، صلالة ) . تقدم الشركة دعمًا احتياطيًا بدعم من المديرين التنفيذيين المدربين في جميع المواقع الاستراتيجية بالسلطنة لتقديم خدمة ما بعد البيع الفعالة وفي الوقت المناسب.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *