خلال فصل الصيف الحار، حافظ على ضغط الإطارات الملائم مع إطارات سوميتومو نشر بواسطة: admin لا تعليقات

** يوليو/ 2019: مسقط، سلطنة عمان: من المهم دائما فحص ضغط الإطارات أو كمية الهواء بداخل الإطار الذي يجب تغييره وفق الحرارة والطقس. ونظرًا لأهميته، فمنذ عام 2008 تضمنت المركبات نظام مراقبة ضغط الإطار، حيث تضئ أيقونة على شكل حدوة حصان عندما يكون ضغط الإطار أقل بشكل ملحوظ عن القيمة الأمثل.

قراءات ضغط الهواء على شاشة العرض تعطي قراءات دقيقة عن ضغط الهواء. فإذا أنار انخفاض ضغط الهواء على شاشة العرض، تأكد من التحقق من ضغط الهواء يدويًا مرة كل شهر –على الأقل- حيث ان إشارة ضغط الهواء المنخفض لا تنير إلى إذا كان الضغط منخفضا بالفعل.

الإطارات -في الغالب- هي أكثر جزء متجَاهل في المركبة، ولكن زيارة محطة التعبئة للتحقق وضبط ضغط الإطار يتم بخمس خطوات سهلة. الوقت المثالي لذلك هو خلال الليل أو أثناء الصباح الباكر قبل الذهاب إلى العمل أو عندما تكون حرارة الإطارات تعادل حرارة الجو الخارجي. إن حرارة الإطارات خلال أيام فصل الصيف الحار ترتفع بسرعة أثناء القيادة؛ ونتيجة لذلك يتسع الهواء داخل الإطارات مما يؤدي إلى ارتفاع الضغط بشكل سريع. لذلك لا تقلل من ضغط الإطارات الدافئة أبدا، فعندما تبرد قد ينخفض الضغط لأقل من الحد الأدنى لضغط الإطار.

عندما تكون في محطة التعبئة، حدد أولا ضغط هواء التشغيل عن طريق مراجعة دليل المالك أو التحقق من الملصق الموجود داخل الباب الجانبي للسائق. يمكن أن يكون الضغط الساخن أعلى بنسبة 20٪ من البرودة، ويجب ألا تُضغط الإطارات الساخنة على ضغط الإطارات الموصى به من قبل الشركات المصنعة للسيارات تحت أي ظرف من الظروف.

ثانيا، أزِل الغطاء من صمام هواء الإطار وضعه في مكان آمن. ثالثا –على نحو حازم- اضغط النهاية المستديرة لمعيار ضغط الهواء حتى تسمع صوت هواء ينطلق. يعرض هذا المقياس ضغط الهواء في الإطارات.

رابعا، استخدم أنبوب ضغط الهواء لملئ الإطار. و لتحرير الهواء، استخدم النقطة الموجودة في الجزء الخلفي من مقياس ضغط الهواء لخفض دبوس الصمام. كرر الخطوة الثالثة للتأكد من عدم تضخم الإطار. أخيرًا، أعد الغطاء الموجود على صمام الهواء واستمر في القيادة!

تعمل إطارات سوميتومو على بذل جهود كبيرة لضمان منتج مصمم بدقة من أجل الأداء الحقيقي في العالم. تقدم العلامة اليابانية المميزة لشركة سوميتومو لصناعة المطاط -ممثلة في عمان من قبل شركة عينت للسيارات ش.م.م، وهي فرع من مجموعة تاول الناجحة للغاية- مزيجًا فريدًا من التصميم المبتكر، والهندسة الدقيقة والجودة العالية.

تقدم إطارات سوميتومو للعملاء أفضل جودة وقيمة تدوم طويلا، وهي مثالية لسيارات الركاب والدفع الرباعي و SUV والبيكاب والشاحنات والحافلات الخفيفة والثقيلة والرافعات الشوكية الصناعية.

تتوفر إطارات سوميتومو الآن بضمان لمدة 5 سنوات في عينت للسيارات ش.م.م، قطاع ضمن مجموعة تاول الناجحة للغاية ووكلائها المعتمدين في جميع أنحاء البلاد. تتوفر إطارات سوميتومو أيضا بسهولة في منافذ تاول تاير كير برو في كل من: الوادي الكبير والغبرة وغلا والخوض والمعبيلة وبركاء والمصنعة وصحار وصحم وجعلان بني بو علي وإبراء وسناو وعبري ونزوى وكرشا وسمائل وصلالة وصور. يمكن الحصول على مزيد من التفاصيل على موقعهم على الإنترنت www.eintauto.com.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *