التصنيع الأخضر من إطارات جيتي يساهم نحو بيئة أفضل نشر بواسطة: admin لا تعليقات

9 أبريل/ 2019: مسقط، سلطنة عمان: لإلتزامها بصون البيئة، تسعى إطارات جيتي نحو خلق تأثير إيجابي لعالم أكثر اخضرارًا. حيث تمتثل جميع مصانع جيتي للقوانين واللوائح البيئية والصناعية الصارمة بدءًا من التصميم وأعمال البناء حتى الإنتاج. بالإضافة إلى ذلك، حصلت جيتي على شهادات وطنية لإدارة الجودة وإدارة البيئة وأنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية.

وباعتبارها شركة تصنيع عالمية تضم ثمانية مصانع في كل من الصين وأندونيسيا والولايات المتحدة، فإن جيتي تركز بقوة على الإنتاج البيئي. وبجانب تطوير التشغيل الآلي والتقليل من المخلفات وتحسين استخدام الموارد، تركز جيتي أيضًا على التطوير البيئي المستمر في كل مركز من مراكز الإنتاج.

علاوة على حصولها على شهادات ISO 14001 البيئية الكاملة، تستخدم جميع مصانع إطارات جيتي نظام إدارة تصنيع GES موحد، يجمع بين إدارة الجودة وحماية البيئة والإنتاج الآمن، لتشكيل نظام عالي الأداء وموحد للإنتاج والتشغيل، إلى جانب إدارة مراقبة الجودة.

وقامت جيتي والتي تتخذ من سنغافورة مقرًا لها، ببناء عملية تصنيع إطارات قياسية على مستوى عالمي، دمجت فيها القوى العاملة عالية المستوى والمواد الخام والمعدات الحرفية؛ وذلك لصنع إطارات أفضل وأكثر أمانًا، بجانب الابتكار المستمر.

ومن الجدير بالذكر أن أكثر من 70% من مواد الإنتاج واللوجستيات والتخزين في مصنع جيتي الحديث بالولايات المتحدة آلية بالكامل؛ مما يحسن من كفاءة الإنتاج لخط التجميع ويقلل من إنبعاث الملوثات ويتحكم بها.

وبينما تحقق جيتي نموًا مطردًا في قيمة الأعمال، فإنها تصر كذلك على التنمية المستدامة. حيث كرست الشركة نفسها لتطوير مواد وتكنولوجيا الحفاظ على الطاقة. والأهم من ذلك أن جيتي تصب تركيزها على عملية تصنيع الإطارات وتسعى إلى تقليل التأثير -على البيئة- الناجم من مواد الإطارات عن طريق التقليل من الإنبعاثات ومياه الصرف الصحي والمخلفات.

تمتلك جيتي نظام سلسلة توريد أخضر متكامل، ملتزم بسياسة الحماية البيئية لكل العاملين؛ للحفاظ على انتاج نظيف. ويعتمد على ثلاثة مبادئ وهي الاختزال وإعادة الاستخدام وإعادة التدوير؛ للتقليل من التلوث البيئي والإنبعاثات، ولتحسين الانتفاع من الموارد لأقصى حد ممكن.

إجمالاً، أسفرت جهود جيتي بالفعل في انخفاض بنسبة 47٪ في استخدام المياه العذبة وانخفاض بنسبة 22٪ في استخدام الفحم بين عامي 2011 و 2017، و إلى زيادة الكفاءة من خلال التشغيل الآلي والحفظ. بالإضافة إلى ذلك، قامت جيتي للإطارات بزراعة العديد من الأشجار واستفادت من جهود الحفظ الأخرى في مجتمعاتها المحلية، للمساعدة في صنع كوكب أكثر اخضرارًا ومستقبل أفضل للأطفال.

استثمرت جيتي للإطارات ملايين الدولارات في مشارع حماية البيئة، إلى جانب تطوير مشاريع الإنتاج الآمن في مصانع الإطارات. وقعت الشركة اتفاقية شراكة مع كونسيرفيشن انترناشونال، بمليون دولار أمريكي لمشاريع الصيانة الخاصة بها. تم تخصيص أموال إضافية لمشاريع في إندونيسيا والصين ومناطق أخرى من العالم. مكّنت هذه المبادرات شركة جيتي للإطارات من الحفاظ على حوالي 100 عام من انبعاثات الكربون التي قد تنجم عن حرق الفحم في مصانعها.

كما ساهمت جيتي بمبلغ وقدره 500,000 دولار أمريكي لتعميق الدعم لمبادرات المنظمة الدولية للحفاظ على البيئة وتمكين تقدم البرامج للنجاح في المستقبل. وقامت جيتي بتمويل أنشطة البرامج التي تركز على مبادرات المياه العذبة والمبادرات البحرية والأمراض حيوانية المنشأ ومعايير الغابات في الصين؛ لدعم حماية البيئة والتنمية المستدامة.

تمثل شركة جيتي للإطارات في سلطنة عمان شركة عينت للسيارات، وهي فرع من مجموعة تاول الناجحة للغاية والمتخصصة في الإطارات وقطع غيار السيارات والشحوم والبطاريات ووكلائها المعتمدين في جميع أنحاء البلاد. تسعى عينت إلى جلب العلامات التجارية المعروفة إلى سلطنة عمان، والتي توفر القيمة والجودة لعملاء التجزئة والشركات. يمكن للعملاء تجربة أداء إطارات جتي بأنفسهم والحصول على قيمة وأداء لا مثيل لها لسيارات الركاب والحافلات والشاحنات. تشمل إطارات جيتي على مجموعة كاملة لكل أنواع السيارات تقريبًا، بدءًا من السيارات فائقة الأداء وسيارات السيدان الفخمة وكروسوفر وسيارات SUV إلى الحافلات والشاحنات الخفيفة والتجارية وحتى سيارات السباق.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *