إطارات سوميتومو تتبوأ أعلى مكانة للابتكار والتميز في حفل جوائز تكنولوجيا الإطارات الدولية نشر بواسطة: admin لا تعليقات

مايو/ 2019: مسقط، سلطنة عمان: حصلت سوميتومو للإطارات على أعلى مكانة للابتكار والتميز في حفل جوائز تكنولوجيا الإطارات الدولية للعام 2019 لتقنية تطوير الاستشعار الجديدة الرائدة كليا.

تم منح جائزة تقنية الإطارات لهذا العام لشركة سوميتومو لصناعات المطاط المحدودة لتكنولوجيا تطوير الاستشعار عن بعد. ستتمكن تقنية الاستشعار الحديثة للإطارات من اكتشاف ظروف الطرق وضغط الإطارات وغيرها من المعلومات دون استخدام أجهزة الاستشعار المباشرة.

تم تصميم هذه التقنية الرائدة لتحليل إشارات سرعة العجلات الناتجة عن دوران الإطارات والتي بدورها تخطر السائق بالتغيرات في ضغط هواء الإطارات. بخلاف مستشعرات الكاميرا أو الرادار، يمكن للاستشعار عن بعد حساب واكتشاف الاحتكاك،  وهو أمر مفيد عند مواجهة مخاطر مثل الجليد الأسود وخطر التعرية المائية. تعد تقنية الاستشعار عن بعد هي المستوى التالي من التطور في تقنية DWS (نظام الانكماش التحذيري)، وهي تقنية أخرى خاصة بـ SRI لها نفس مبدأ العمل. هذه النسخة الأحدث والمتقدمة سوف تقلل من تكلفة التثبيت وتقلل من الحاجة إلى الصيانة.

وقال المحكِّم غيرت هاينريش -أستاذ أول بمعهد آلات النسيج وتكنولوجيا المواد عالية الأداء في النسيج، في معهد لايبنز لأبحاث البوليمرات-  “تقنية الاستشعار عن بعد لا تسهم فقط في زيادة السلامة للسائقين والركاب، ولكن أيضًا لها دور في التقدم السريع لتكنولوجيا المركبات المستقلة في المستقبل القريب.”

تعتبر جوائز تكنولوجيا الإطارات الدولية للابتكار والتميز من أفضل الجوائز في هذه الصناعة، وتهدف إلى الاحتفال بأفضل التقنيات والابتكارات الجديدة من جميع أنحاء العالم. يتم الحكم على الجوائز من قبل لجنة دولية مستقلة تمامًا من الصحفيين وخبراء الصناعة، وتجري خلال معرض تكنولوجيا الإطارات، وهو أهم معرض ومؤتمر في أوروبا لصناعة تصميم الإطارات.

تم تصنيفها كأحد أفضل 10 شركات مصنعة للإطارات في العالم، وقد حازت إطارات سوميتومو اليابانية المتميزة على سمعة في جميع أنحاء العالم لتصميمها المبتكر والهندسة الدقيقة والجودة الفائقة. ولتطوير بعض الإطارات الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية في العالم، يعود كل ذلك إلى المطاط المستخدم في تصنيعها. حيث طورت شركة سوميتومو المواد الخاصة بها، بحيث يكون لديها المطاط المناسب للإطارات، وهذا يضمن للعملاء الحصول على قيمة وأداء لا مثيل له لسيارات الركاب والحافلات والشاحنات. علاوة على ذلك، تأتي إطارات سوميتومو مع ضمان لمدة 5 سنوات.

إطارات سوميتومو هي العلامة التجارية المتميزة للتصدير لشركة سوميتومو لصناعة المطاط المحدودة،  وهي واحدة من أكثر شركات تصنيع الإطارات نجاحًا وتأثيراً في العالم. أنواع الإطارات المتوفرة هي إطارات أداء سوميتومو أتش تي آر وإطارات التجول المعزز لسيارات الركاب. بالإضافة إلى إطارات إنهانس وإنكاونتر لسيارات الكروسوفر والشاحنات الخفيفة. توفر إطارات سوميتومو قيمة لا تضاهى للمستهلكين من خلال الوقوف بحزم على تقاليد الماضي والتركيز على إمكانيات المستقبل.

تعتبر عينت للسيارات الموزع الوحيد لإطارات سوميتومو في سلطنة عمان، وهي أحد أقسام مجموعة تاول الناجحة للغاية والمتخصصة في إطارات السيارات وقطع غيار السيارات والشحوم والبطاريات. تتوفر إطارات سوميتومو لدى الوكلاء المعتمدين وكذلك في منافذ lتاول تاير كير برو عبر سلطنة عمان. تسعى عينت إلى جلب العلامات التجارية المشهورة إلى سلطنة عمان، والتي توفر القيمة والجودة لعملاء التجزئة والشركات.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *