إطارات جيتي تفوز بالمركزين الأول والثاني في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة نشر بواسطة: admin لا تعليقات

22 يوليو/ 2019: مسقط، سلطنة عمان: حققت إطارات جيتي –مؤخرًا- نجاحًا باهرًا في المرة الثالثة لها في المشاركة في سباق  نوربورغرينغ 24 ساعة في ألمانيا، حيث فازت بالمركزين الأول والثاني في المجموعة.

 

أبرزت جيتي سيارتين من اودي موديل آر 8 ،  في السباق ، كل منهما كان بارزا في فئة SP8 خلال 24 ساعة رغما من الظروف القاسية والمعارضة. وفي النهاية ، قدمت Audi R8 “LMS Ultra” من Giti  أبرز نهاية في المجموعة ، بما في ذلك الانتهاء من المركز العشرين المذهل لحقل نوربورغرينغ الشامل الذي ضم 160 مشاركًا. وظهرت  Audi R8 GT4   من جيتى  على الدرجة الثانية، وهي التي تجمع 495  قوة حصان   V10 5.2L DOHC. في محركها.

في مسابقة هذا العام ، دعمت إطارات جيتي مركبات أربعة فرق ، وكلها تتلاءم مع إطارات GitiCompete GTR1 ، المغطاة بعلامات تجارية كاملة من وسم جيتى.  أثبتب إطارات جتيى بالنجاح قوتها بمشاركة في مسار سباق نوربورغرينغ 24 ساعة ، أطول مسار في العالم حيث يستمر24 ساعة فحسب بل من أصعب السباقات وأشهرها تكبدا في العالم

في هذه الأثناء ، تغلب فريق فولكس واجن غولف الجديد من Giti ، والذي كانت جميع العملاء من السائقين والدعم الفني وطاقم المسار من النساء على أضرار بالغة بالمحرك، حيث عمل لمدة 13 ساعة لإصلاح الماكينة وإنهاء السباق بتصميم كبير

بالإضافة إلى أداء الفريق النسائي ، أنهى جيتي الآخر من فولكس واجن جولف 3 من المسار الصعب على مدار 24 ساعة بنجاح ، ليحتل المرتبة الخامسة في فئة أس بي3.

يؤكد السباق نوربورغرينغ  24 ساعة ، أنه  من أفضل المسارات لاختبار المطاط  في العالم بما يسطوها من جومزيج من الشمس والمطر والحرارة والبرودة القاسية متغير باستمرار ، يتم وضع إطارات جيتي كومبيت جي تي آر1 في اختبارات مكثفة خلال كل منعطف. يعد إنجاز السباق  نفسه على مدار 24  ساعة إنجازًا رائعًا ، لذا فإن أداء جميع المركبات الأربعة  يدل على أداء منفرد وإنجاز باهر حققته إطارات جيتي.

بالإضافة إلى 24 ساعة سباق ، قد تم تنظيم العديد من أنشطة مكافأة رياضة السيارات على مستوى العالم باستخدام إطارات جيتي.. تشمل الأنشطة بطولة آسيا للفورمولا 3 المدعومة من جيتي والتي سارت على طريق سوزوكا باليابان. في عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحيوية المثيرة. تشتمل سلسلة السباقات هذه أيضًا استخدام إطارات GitiCompete GTR1 على جميع السيارات وستتم تسوية هذه الأمور في تقويم العام الحالي في سبتمبر.

بالإضافة إلى سباق 24 ساعة ، هناك العديد من الرياضات ذات المحركات العالمية باستخدام إطارات جيتي. يشمل ذلك بطولة آسيا للفورمولا 3 التي ترعاها جيت ، والتي اتخذت طريق سوزوكا في اليابان في حدث مثير خلال عطلة نهاية الأسبوع. تتضمن سلسلة السباقات هذه إطارات جيتي كومبيت جي تي آر1  على جميع المركبات وستنتهي في تقويم هذا العام في سبتمبر.

 تمثل إطارات جيتي في عُمان شركة عينت للسيارات ،وهي جزء / قسم من إحدى أقسام تاول المجموعة الناجحة للغاية ، والمعروفة بموثوقيتها وسلامتها وكفاءتها وأميالها وأدائها

العلامة التجارية جيتي مرادفة للمعايير العالية لإدارة الجودة ، مساوية إجراءات التحكم ومرافق البحث والتطوير على أعلى الدرجة  التقنية المثبة لرياضة سباق السيارات والثقة التي اكتسبتها على مدى 60 عامًا.

 “يتم استخدام نفس التكنولوجيا المستخدمة لتطوير إطارات السباق هذه للسائقين العاديين في مركباتهم ، مما يوفر قيمة كبيرة لجميع السائقين الذين يستفيدون من السباق في” اختبار الأرض المثبت. “بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام النتائج والبيانات التي تم الحصول عليها من الاختبار لإجراء تحسينات وتطوير المنتجات في المستقبل ، مطمئنة العملاء بنفس القيمة والأداء القوي الذي أصبح موثوقًا به في أكثر من 130 دولة. قال المتحدث الرسمي لعينت للسيارات.

تتوفر إطارات جيتي عند عينت للسيارات  LLC  وعند وكالتها المفوضة عبر  سلطنة عمان. عينت تسعى إلى جلب علامات تجارية مشهورة إلى سلطنة عمان ، والتي توفر الجودة والقيمة للعملاء من الأفراد والشركات.

FavoriteLoadingAdd to favorites

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *